hit counter script
شريط الأحداث

ليبانون فايلز - خاص خاص - ليبانون فايلز

سرقات بطلها دركي وسوريان.. إليكم التفاصيل

الإثنين ٢٦ شباط ٢٠٢٤ - 14:32

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إستمع للخبر


في حادثة غريبة وخطيرة في آن، شهد مخفر غبالي في كسروان فرار سجينين سوريين بعد ان قاما بمساعدة احد عناصر المخفر بسرقة سيارة في بيروت فماذا في التفاصيل وكيف تكشفت ظاهرة السرقة؟

أفادت معلومات لـ"ليبانون فايلز" أن القصة بدأت عندما اتفق العنصر في قوى الامن الداخلي من عائلة "ك" مع سجينين في المخفر على القيام بسرقات ليلا، على ان يصطحبهما العنصر بسيارته الخاصة وبحوزة كل منهما سلاح أميري خاص بعناصر المخفر تمكن الدركي من استعارته أثناء دوامه الليلي.

وتابعت المعلومات لموقعنا: تكررت السرقات مرات عدة قبل ان يأتي اليوم الذي قرر فيه الثلاثة اي الدركي والسجينين السوريين على سرقة سيارة في أحد مناطق بيروت ليلا. وبعد نجاح عملية السرقة قاد سجين السيارة المسروقة فيما قاد السجين الثاني سيارة العنصر في قوى الامن الداخلي. وأثناء قيلولة الاخير داخل السيارة عمد السجين السوري الى فتح الباب الجانبي وقذف الدركي الى خارج السيارة والهروب بسيارة الدركي وخلفه السيارة المسروقة الى جهة مجهولة.

وبعد التحقيقات تبين ان الدركي شارك في عمليات سرقة عدة الى جانب السجينين السوريين الفاريين، وقد تم توقيفه والعمل جار على توقيف السوريين. وقد عُلم ان مخفر غبالي قد يتم اقفاله بصورة نهائية بقرار من وزارة الداخلية نظرا لكثرة الحوادث المتكررة فيه.

  • شارك الخبر