hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

2334

166

9

36

1420

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

2334

166

9

36

1420

ليبانون فايلز - خاص

حب الله لن يسكت والبلد ينهار... لو وصل الامر الى الاستقالة!

الجمعة ٢٦ حزيران ٢٠٢٠ - 17:58

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تركت تغريدة وزير الصناعة عماد حب الله التي توجه فيها الى رئيس الحكومة حسان دياب، اصداء لدى المتابعين، حيث خاطبه بالقول: "دولة الرئيس، ارجوك سمّي الأمور بأسمائها وبالأخص من يعرقلوا عملنا الحكومي، مُدّعين الحفاظ على البلد، ويختلقوا الحجج والبراهين، ويصوروا الحلول والارقام، وهم يودوا الانقضاض على مقدرات لبنان ويرهنوه للخارج، ويطيروك انت والحكومة عبر ضرب سعر الليرة، وتأجيج وجع الناس اللي ما بقى فيها".

واضاف حب الله في تغريدته: "اننا مسؤولون! وعلينا واجبات تجاه الناس. ونحن منهم ومعهم…سنلاقي المواطنات والمواطنين في قهرهم، وسنجترع الحلول. ولن تكفي بلسمة الجراح التي هي جراحنا…وان لم نستطع فعلينا …". قاصداً الرحيل.
وقالت مصادرمقربة من الوزير حب الله لموقعنا: ان دافعه لهذه التغريدة كان وصول البلد الى حالة مقلقة جداً من الانهيار، وهو لن يسكت عن اي خطأ او إنحراف، وسيقول ما يجب ان يقوله لتصحيح المسار ولو اضطره الامر في النهاية الى الاستقالة من الحكومة، اذا استمر التلهي بأمور غير تلبية مصلحة المواطن.
اضافت المصادر: ان لا خطوط حمراء بعد الان امام الوزير حب الله ليقول الاشياء كما هي وليسمي الاسماء بأسمائها، وهو لن يقف مكتوف الايدي امام انهيار البلد وضياع تعب الناس وجنى اعمارها، وعدم قدرة المغتربين المقتدرين على الاستثمار في البلد، بينما الحكومة تغرق في مشاريع وقرارات لم يلمس منها المواطن شيئاً.

  • شارك الخبر