hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

8045

334

41

94

2551

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

8045

334

41

94

2551

ليبانون فايلز - خاص - روبير فرنجية - ليبانون فايلز

أبو سليم يلازم رفيق دربه زغلول في المستشفى

الجمعة ١١ تشرين الأول ٢٠١٩ - 06:30

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

ليست مشاركة الممثل العريق صلاح تيزاني في برنامج "سبلاش" للتنافس في السباحة، التحدي الوحيد الذي قدّمه في سنة 2013.
لصلاح تيزاني "أبو سليم" حكايات يومية مع التحديات في مسيرته النقابية والدرامية والانسانية، تمتد من بيروت الى مسقط رأسه طرابلس.
صدفة قادتنا الى رصد أبو سليم أمس، في أحدى مستشفيات بيروت (مستشفى رزق - الاشرفية) يُلازم رفيق دربه وعضو فرقته الممثل فؤاد حسن المعروف ب "زغلول" وهو على فراش المرض والوجع، يحاول أن يخفف بعضاً من الالامه وصرخات وجعه في محنته الصحية.
أبو سليم الذي سيكون نجم احتفال تكريمي في مركز الصفدي الثقافي في ١٨ تشرين الاول، حيث يطلق الفنان جان قسيس كتابه عنه وحوله بعنوان "صلاح تيزاني (أبو سليم) ديللارتيه لبنان"، فضّل عدم التلهي بتوزيع بطاقات الدعوة لحضور حفله وأمضى أبن ال٩١ سنة نهاره قرب سرير زميله زغلول.
وفي اتصال بالنقيب السابق جان قسيس حول ما شاهدت، رد قائلاَ: "أعرف ذلك وانا على اطلاع بما يقوم به أبو سليم، حيث يتنقل بزغلول منذ ثلاثة أشهر من مستشفى الى اخرى ومن طبيب الى آخر. أي فنان هو هذا الرجل وأي أنسان كبير"؟
كما كان أبو سليم قرب فهمان وأمين ودرباس وأبو الشباب وغيرهم، هكذا هو اليوم يحمل هم نسيبه جار قلعة طرابلس أسعد (عبدالله حمصي) وشكري (صلاح صبح) الذي تم تكريمه منذ أيام لبلوغه عامه ال٧٥.
 

  • شارك الخبر