hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

520

12

12

17

46

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

520

12

12

17

46

تعاميم بلديات

سلسلة تدابير وقائية لبلدية الوردانية

الأربعاء ١٨ آذار ٢٠٢٠ - 19:16

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

أعلنت بلدية الوردانية في بيان، أنها اتخذت سلسلة من الإجراءات للوقاية من فيروس كورونا، مشيرة الى أن "لجنة الصحة في البلدية قامت بالتعاون مع مجموعة من الشبان المتطوعين ومركز الخدمات الإنمائية والجمعيات والأحزاب، بحملات توعية وتعقيم لدور العبادة والطرقات والجامعة الاسلامية والأماكن العامة وعدد من المؤسسات الغذائية والمقاهي. كما قامت بزيارات دورية إلى المحلات التجارية والسوبر ماركت، ومحلات الخضار واللحامين والحلاقين، حيث تم الكشف والإطلاع على التقيد بمعايير النظافة والتعقيم المتبعة، بالإضافة إلى وضع ملصقات توجيهية تتضمن عمليات التنظيف والتعقيم. كذلك كشفت على عدد من الأهالي وأصحاب المهن والمؤسسات للتأكد من عدم وجود حالات في ارتفاع الحرارة لأخذ الحيطة والحذر".

وأكدت تشددها في "تطبيق وتنفيذ القرارات التي اتخذتها الحكومة والتعاميم الصادرة عن وزارة الداخلية والمحافظ والقائمقام والبلدية"، متمنية على "أصحاب المحلات التعاون الكامل تحت طائلة المساءلة والملاحقة القانونية".

وأعلنت البلدية "تشكيل لجنة صحية تعنى بموضوع الطوارىء ومتابعة الصحة العامة في البلدة"، آملة من "جميع أبناء البلدة إبلاغ البلدية عن أي حالة مرض، خاصة عند كبار السن لمتابعتها عن كثب".co

  • شارك الخبر