hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1242

9

5

27

719

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1242

9

5

27

719

تعاميم بلديات

بلدية كفررمان تدين التهجم على الرئيس بري

الإثنين ١٦ كانون الأول ٢٠١٩ - 17:46

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

تدين بلدية كفررمان رئيسا واعضاء، التطاول الممنهج الذي يطال دولة رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري، الذي كان وما زال الصمام الحامي للوطن من كل محاولات التفتيت والتقسيم والفتنة.
واذ تستغرب البلدية هذا التهجم على دولة الرئيس المقاوم، الذي كان القاعدة الاولى للانماء في لبنان، الذي فتح المدارس ليمحي الجهل، كان وما زال اللاعب التقوى في لعبة الصراع الاسرائيلي الذي يريد نفط لبنان واذ بالاستاذ نبيه يقف سدا منيعا لحماية ممتلكات وثروات هذا البلد كما يحمي مقاومته، نسأل عن السبب المبطن والمبهم الذي يراد منه المس بالرئاسة الثانية، وبهيبة المجلس النيابي ورئيسه، ولماذا يحاول بعض من يسمون انفسهم " ثوار" التهجم واتباع لغة السباب، فهل هكذا تصان كرامة الواطن وتستعاد الحقوق المسلوبة التي كان الرئيس بري المدافع الشرس عن حقوق الفقراء، وهو ابن مدرسة الامام المغيب السيد موسى الصدر.
ليس بالسباب والشتم والتطاول تتحرر حقوق المواطن وتعالج ازمات الوطن الاقتصادية والمعيشية، بالعقل والرزينة ، يا هؤلاء تعلموا من حكمة النبيه الية الحوار ثم اخرجوا للشارع لتطالبوا بحقوقكم التي ايدها الرئيس بري ومعها وداعهما، ولكن ليس بتخريب الوطن ..
يبقى ان نقول ان الرئيس بري كان وما زال وسيبقى هو الحامي والداعم والممسك بكل مفاصل حماية الوطن من كل الاعداء الذين يكيدون للوطن واليوم من بوابة النبيه

  • شارك الخبر