hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

582

7

29

19

67

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

582

7

29

19

67

تعاميم بلديات

بلدية جدايل جبيل: على الاهالي والمؤسسات الالتزام بالوقاية والا الملاحقة

الأربعاء ١٨ آذار ٢٠٢٠ - 16:16

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

دعا رئيس بلدية جدايل - قضاء جبيل بطرس بولس في تعميم، "الاهالي والمؤسسات العاملة ضمن النطاق الجغرافي للبلدة، الى الالتزام بالوقاية المطلوبة والقرارات الصادرة عن مجلس الوزراء منعا لتفشي فيروس كورونا"، موضحا ان "دوام العمل يبقى مفتوحا دون تحديد للمؤسسات المستثناة من الاقفال".

وطلب إلى "المسؤولين في هذه المؤسسات تنظيم الدخول إليها تباعا، بما يمنع التجمع بداخلها، وتوفير مواد التعقيم للزبائن، وإلى الصيدليات ومحلات بيع المواد الغذائية واللحوم والفروج ومشتقاتها، اعتماد شباك موحد عند المدخل لتسليم الحاجيات أو اعتماد خدمة التوصيل إلى المنازل".

كما طلب إلى القائمين بخدمة التوصيل إلى المنازل، بـ"التزود بالكمامات ومختلف وسائل الحماية والسائل المعقم، مع حيازة بطاقة تعريف تتضمن اسم الشخص واسم المؤسسة التي يتبع لها ورقم هاتفه ومحل سكنه".

وأكد أن "أي مخالفة لمضمون هذا القرار، تعرض مرتكبها، في أي موقع كان، للمساءلة وصولا إلى الملاحقة القانونية عند الاقتضاء، وأن هذا القرار يعمل به فور صدوره".

وأعلن بولس أن البلدية "تعمل على انشاء خلية أزمة لمتابعة حملة الحد من انتشار الفيروس"، طالبا ممن يرغب في المشاركة "الاتصال بنائبة رئيس البلدية الدكتورة جوانا عازار على الرقم 03559241".

  • شارك الخبر