hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

62944

995

211

526

28955

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

62944

995

211

526

28955

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - تعاميم بلديات

بلدية بزيزا الكورة تطلب التقيد بالشروط الصحية تفاديا للفيروس

الأربعاء ٢٢ تموز ٢٠٢٠ - 15:33

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلنت بلدية بزيزا - الكورة، في بيان، انه "نظرا الى خطورة الموجة الثانية من وباء كورونا، والتي تكاد تطاول غالبية المناطق في لبنان، بحيث أصبح هناك عدد من الحالات المصابة بهذا الفيروس ضمن بلدات الكورة، الأمر الذي يشكل خطرا محدقا على كل عائلة فرد"، لذلك تطلب البلدية من الأهالي في بزيزا ما يلي:

- التقيد بالشروط الصحية المفروضة وأهمها تعقيم وغسل اليدين باستمرار وارتداء الكمامة عند الخروج من المنزل وعدم مصافحة أحد والمحافظة على المسافة الآمنة مع كل الاشخاص.

- كل شخص يعمل خارج منزله من شأنه أن يشكل خطرا على عائلته، لذلك يرجى الانتباه بشكل أكبر والقيام باللازم قبل الدخول الى بيوتكم بعد العمل ولا سيما خلع الحذاء والملابس والتعقيم.

- ايقاف الزيارات في الوقت الحالي والتزام المنازل قدر الامكان و تطبيق الحجر الذاتي قدر المستطاع والخروج فقط عند الضرورة تفاديا لأي خطر قد يلحق بكم وبعائلاتكم.

- إرجاء المناسبات، أو حصر الدعوات بالاشخاص الأقرب والضروريين للتخفيف قدر الامكان من الاكتظاظ والتجمعات.

- اعلام البلدية بوصول المغتربين الى البلدة وارسال نتيجة فحص ال PCR مباشرة ًللبلدية وعدم مخالطة الاصدقاء والاقارب قبل انتهاء فترة الحجر.
- ارتداء الكمامة دائما في كل الاماكن وعند دخولكم الى أي مؤسسة عامة مثل البلدية وغيرها".

وناشدت البلدية أهالي بزيزا "ضرورة التقيد بهذه التدابير لمحاربة الموجة الثانية من وباء الكورونا ومحاولة إبعاده عن بلدتنا قدر الامكان، فالعملية تتطلب جهود الجميع".

  • شارك الخبر