hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1242

9

5

27

719

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1242

9

5

27

719

تعاميم بلديات

بلدية برج البراجنة تطلب من اصحاب المولدات والساتلايت مراعاة الظروف

السبت ٢٨ آذار ٢٠٢٠ - 11:40

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

صدر عن بلدية برج البراجنة البيان التالي: "تواصل بلدية برج البراجنة حملة تعقيمم الشوارع والاحياء وقد ركزت حملتها في خلال الساعات الماضية في منطقة الاوزاعي اذ قام قسم البيئة والنظافة في البلدية بحملة تعقيم شملت شوارع ومتفرعات الأوزاعي بالتعاون والتنسيق مع شركة سيتي بلو. وقد لاقت الحملة إرتياحاً من قبل الأهالي والجهود التي تقوم بها بلدية برج البراجنة.

المولدات والساتلايت
من ناجية ثانية وجهت البلدية الى أصحاب المولدات لبيع الكهرباء وتأجير الستالايت في منطقة برج البراجنة نداء حول مراعاة ظروف المواطنين وجاء في النداء :
ان الوطن يمر في عدة أزمات كبرى منها الأزمة الإقتصادية والأزمة الصحية حيث حلت علينا كارثة تفشي فايروس كورونا ما استدعى إعلان حالة التعبئة العامة من قبل الحكومة اللبنانية بتاريخ 15/03/2020 ثم صدر قرار بتمديد التعبئة العامة الذي فرض على الناس البقاء في منازلهم بموجب فرضجظر التجول ليلا تلافيا من انتشار الفايروس وحرصا على سلامة وصحة المواطنين.

هذه الإجراءات انعكست على وضع الناس الإقتصادي ، وزاد الطين بلة حين حُرم الكثير من العائلات من موارد رزقها وأصبحوا يعيشون العوز والفقر الشديد .
لذا ، كان لزاما علينا جميعا أن نتكاتف لنؤازر بعضنا بعضا في هذه الأزمة ، ولا بد من التكافل الإجتماعي في مثل هذه الأوضاع ، وهذا ما يأمر به ديننا الحنيف وأخلاقنا الإنسانية.
وعليه ، تأمل بلدية برج البراجنة أن يقف أصحاب المولدات وأصحاب اشتراكات الستالايت وقفة إنسانية تأخذ بعين الإعتبار الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن ويمر بها أهلنا وإخواننا وجيراننا في هذه البلدة الطيبة ، ولنا ملء الثقة بأن لديكم هذا الحس والشعور الإنساني تجاه إخواننا ، ونحن نعلم بأنكم أنتم أيضا تتعرضون لنفس الظروف ، لكن لا بد من التكافل الإجتماعي كي نتعاون ونتساعد حتى تمر هذه الأزمة والتي سوف تمر بإذن الله بجهود الطيبين والخيرين .
وبالمناسبة، تحيطكم بلدية برج البراجنة علما بأنها ستخفف من الرسوم البلدية المتوجبة عليكم عن العام 2020 كتعويض عما ستساهمون به في ظل هذه الضائقة الإقتصادية التي يمر بها البلد .ولـنا ملء الثقة بـكـم ، ولـن تخيـبـوا أملـنـا".

 

  • شارك الخبر