hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

494

15

12

16

46

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

494

15

12

16

46

تعاميم بلديات

اجتماع للجنة المكلفة الاغاثة في اتحاد بلديات قضاء صور

الثلاثاء ٢٤ آذار ٢٠٢٠ - 11:04

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

عقدت اللجنة المكلفة موضوع الإغاثة والمأوى ضمن وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور اجتماعا، للاطلاع على الإجراءات المتخذة من قبل وزارة الشؤون الاجتماعية حول التعامل مع ملف المواطنين المتضررين من الفيروس المستجد "كورونا" .

حضر الاجتماع رئيسة اللجنة ضمن الوحدة مديرة مركز الشؤون الاجتماعية حنان سليمان ومدير وحدة إدارة الكوارث في الاتحاد مرتضى مهنا وأعضاء اللجنة ممثلي جمعية الرسالة والهيئة الصحية الاسلامية والدفاع المدني اللبناني والصليب الأحمر.

بداية، عرض مهنا ما قامت به وحدة الاستجابة السريعة في اتحاد بلديات قضاء صور، في ما خص الاجراءات العملانية للوقاية من فيروس "كورونا" ضمن الامكانات المتوفرة ودور الافرقاء المنضوين في الوحدة"، مثنيا على "الجهود التي تبذل في هذا المجال".

بعدها، أطلعت سليمان الحاضرين على خطة وزارة الشؤون الاجتماعية، وتم الاتفاق على "تبادل اللوائح المنظمة بين البلديات والوزارة للحالات المقترح توزيع المساعدات عليها لتنظيمها وتوسيع رقعة الاستفادة لتشمل أكبر عدد ممكن من الناس". وشدد المجتمعون على "أهمية البقاء على جهوزية تامة لمواكبة كافة المستجدات وإبقاء الاجتماعات مفتوحة في غرفة عمليات وحدة الاستجابة السريعة".

  • شارك الخبر