hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

575

27

29

19

62

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

575

27

29

19

62

تعاميم بلديات

اتحاد بلديات الدريب الاوسط دعا الى التزام التعاميم ومساعدة النازحين

الأربعاء ١٨ آذار ٢٠٢٠ - 15:14

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

عقد رئيس إتحاد بلديات الدريب الاوسط المهندس عبود مرعب اجتماعا طارئا في مقر الاتحاد، مع رؤساء البلديات في حضور اعضاء الاتحاد ومختار بلدة فريديس، وتم البحث في الخطوات الواجب اتباعها وتنفيذها في كل البلديات للحد من انتشار فيروس "كورونا".

وطلب مرعب من رؤساء البلديات كل ضمن نطاق بلديته "التعميم على الاهالي التزام البقاء في منازلهم وعدم التجمع في الاماكن العامة والخاصة، واغلاق كل المقاهي والملاهي والساحات العامة ومنع الباعة المتجولين، والحد من الزيارات وعدم الخروج من المنازل إلا للضرورة القصوى حفاظا على سلامتهم من الاصابة بهذا الوباء الخطير".

وناشد المجتمعون المنظمات الدولية "مساعدة الاخوة النازحين السوريين في المخيمات والمجمعات السكنية واماكن تواجدهم داخل البلدات، وارشادهم لما لهذا الوباء من خطورة على حياتهم، خصوصا ان عددهم يتخطى ال- 15 الف نسمة في منطقة الدريب الاوسط".

وشددوا على "إلتزام التعاميم وعدم التهاون مع أي مخالفة"، مؤكدين انه "سيتم ابلاغ القوى الامنية لمؤازرة شرطة البلدية لاتخاذ الإجراءات اللازمة بحق المخالفين"، مطالبين من الجميع "التعاون والالتفاف حول بعضنا البعض ومد يد العون للعائلات المحتاجة في هذا الظرف الصعب".

  • شارك الخبر