hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

366302

3469

913

52

281194

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

366302

3469

913

52

281194

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أسرار أسرار

أسرار الصحف الصادرة الثلاثاء 9 شباط 2021

الثلاثاء ٩ شباط ٢٠٢١ - 06:13

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

البناء:
خفايا
قالت مصادر عسكرية إن جيش الاحتلال لا يزال يحلل أبعاد ومعاني الصاروخ الذي استهدف إحدى مسيّراته المتطورة فوق الساحل الجنوبي قبل أسابيع وطبيعة الرسالة التي تقف خلف إظهاره في الميدان للمرة الأولى وما إذا كان إيذاناً بمرحلة جديدة في رسم قواعد الاشتباك ولاحظت أن قصف سورية بعد ذلك تمّ من سماء الجولان المحتلّ وليس من الأجواء اللبنانية.

كواليس
قال مصدر روسي أمني إن موسكو تراقب المبادرات الأميركية تجاه وقف حرب اليمن من زاوية محدّدة وهي مدى ربطها بالسعي لتنفيذ تطلعات البنتاغون بشرعنة قاعدة عسكرية أميركية تمسك بمضيق باب المندب سواء تحت شعار مكافحة تنظيم القاعدة أو من خلال نظام فدرالي يضمّ المنطقة الاستراتيجية الى اقليم يتبع سياسياً للأميركي.

 

الأنباء:

*أسلوب محسوبيات
وزيرٌ تتولى وزارته ملفاً حيوياً جداً في هذه المرحلة الصعبة معيشياً، يترك إدارة هذا الملف لفريق حزبي بالكامل يدير الأمور بأسلوب المحسوبيات.

*امتعاض الوزير
الإجراءات الإدارية الخاطئة التي اتخذها أحد الوزراء فتحت العيون على مخالفات أكبر داخل الوزارة.

 

الجمهورية:
يؤكد وزير سابق أنّ إجراء استحقاق دستوري مبكر كما يطرح البعض بات مستحيلاً معرباً عن خشيته من تطييره في موعده ما يُنذر بإنفجار وفوضى.
زوار دولة عربية ذات تأثير في لبنان لم يرصدوا من خلال لقاءاتهم مع المسؤولين أي إشارة في الأفق لحل الأزمة الحكومية.
أجرى رئيس حزب تعديلات مفاجئة في اللحظة الأخيرة على تركيبة وفد لزيارة مرجع غير سياسي وهو ما ترك استياء لدى المرجع بسبب تخفيض التمثيل الحزبي.

 

خفايا نداء الوطن
تتحضّر الشركات المتعهدة لجمع وطمر النفايات لجولة جديدة من التوقف عن العمل، في إطار محاولة للضغط على الدولة لتعديل عقودها ومستحقاتها على أساس سعر الصرف في السوق.
تردّد أنّ رئيس مجلس إدارة مؤسسة مياه بيروت وجبل لبنان، قام باستيعاب عدد من عناصر أحد الأحزاب الناشئة في الشوف ضمن "مياومي" المؤسسة.
عمّم تيار سياسي بارز على مناصريه بالتسجيل في برنامج الأسر الأكثر فقراً، وذلك بهدف فرض توزيع المساعدات على أساس نسب مئوية على المناطق والطوائف، بدل توزيعها على أساس معايير اجتماعية بحتة.

  • شارك الخبر