hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

260315

4359

299

61

156084

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

260315

4359

299

61

156084

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

"CAPE Sal" و"Allianz Sna" يسددون للمتضررين من انفجار مرفأ بيروت

الخميس ٣ كانون الأول ٢٠٢٠ - 21:34

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

لم يعد يخفى على احد ان اهمال الدولة وتقصيرها الفادح احد ابرز مسببات انفجار مرفأ بيروت، كما لا يخفى على احد ان الدولة اللبنانية قصرت تجاه شعبها ولم تتحمل تداعيات هذا الحدث الامني من ناحية الاضرار البشرية والمادية التي خلّفها برغم مرور ٤ اشهر.
تقصير السلطة اصعب امراً عادياً، وسط الضبابية  المحكمة على المشهد ولكن بدا لافتا ان تتحمل شركة التأمين الالمانية allianz SNA ووسيط التأمين شركة CAPE برئاسة فادي رومانوس مسؤولياتها بالتعويض على متضرري الانفجار حتى قبل صدور تقرير التحقيقات من قبل المحقق العدلي.
وفي هذا السياق كتب المهندس ادمون شماس عبر فيسبوك قائلاً : خلافاً للاداء السيء وغير القانوني للمصارف اللبنانية التي حجبت على المودعين أموالهم وتهرّبت من مسؤولياتها، عمدت شركة التأمين الألمانية Allianz SNA اليوم على إعادة الثقة إلى زبائنها وبدأت بتسديد التعويضات للاضرار الكبيرة في الممتلكات (فوق ال ١٠٠ الف دولار) جراء انفجار المرفأ وقبل صدور تقرير التحقيقات من قبل المحقق العدلي.
وسيط التأمين شركة CAPE برئاسة الصديق فادي رومانوس قامت بعمل جبار في تمثيل وخدمة زبائنها مع شركة Allianz SNA.
وأضاف شماس كنت اول متضرر من هذه المجموعة تم تسديد التعويض بالكامل حسب تقرير خبير الأضرار.
ومن جهته غرّد مدير عام شركة الدولية للمعلومات جواد عدرا عبر "تويتر":"شركة كاب CAPE Sal لوساطة التأمين برئاسة فادي رومانوس و شركة Allianz-Sna بدأوا بتسديد حقوق الذين تضرروا إثر  إنفجار المرفأ. هكذا تكون مسؤولية الإلتزام ببوليصة التأمين وبالمسؤولية الإجتماعية في لبنان."

"الشفافية نيوز"

  • شارك الخبر