hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

674000

1452

254

10

634302

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

674000

1452

254

10

634302

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

4 آلاف طن من الأرز البرازيلي إلى لبنان

الإثنين ٢٥ تشرين الأول ٢٠٢١ - 14:45

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

التقى وزير الخارجية والمغتربين عبد الله بوحبيب سفير البرازيل هرمان ريبييرو، وجرى "تأكيد العلاقات الثنائية الممتازة التي تجمع البلدين في ضوء وجود جالية لبنانية كبيرة".

وأبلغ السفير البرازيلي وزير الخارجية ان بلاده "تولي الاوضاع في لبنان أولوية خاصة". وكشف خلال الاجتماع الذي تناول انتهاء التفاوض على مشروع اتفاقية التجارة الحرة بين لبنان والمركوسور "ان البرازيل ستقدم حوالى 4 آلاف طن من الأرز بدءا من كانون الاول المقبل".

وبحث وزير الخارجية مع السفير التونسي بوراوي إمام في سبل تفعيل اللجان المشتركة بين البلدين.

كما استقبل وزير الخارجية عميد السلك القنصلي جوزف حبيس وأعضاء السلك القنصلي في زيارة تهنئة، وكانت مناسبة لاطلاعه على عمل ونشاط أعضاء السلك القنصلي الفخري في لبنان مع الدول التي يمثلونها وخصوصا في هذه الظروف التي يمر بها لبنان.

وأطلع العميد حبيس وزير الخارجية على الجهود التي تبذل والعمل مع الدول الممثلة بالقناصل على جميع الأصعدة والقطاعات المتنوعة وخصوصا اقتصاديا واجتماعيا، وأيضا الطلب من تلك الدول المساعدة في هذه الظروف التي يمر بها لبنان من خلال القناصل المعتمدة. وأبلغه أن عددا من القناصل قدموا مساعدات مادية وطبية وتبرعات الى جمعيات خيرية والصليب الأحمر والمستشفيات، وأيضا مساعدات انسانية".

وختم: "ان السلك القنصلي سوف يكون كما كان دائما" في تنسيق مستمر مع وزارة الخارجية والمغتربين لكل عمل يكون في دعم الدول التي يمثلونها القناصل ويصب في مصلحة لبنان".

  • شارك الخبر