hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

71390

1400

247

565

34083

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

71390

1400

247

565

34083

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

يمق: لتوسيع دورات التوعية لتشمل المناطق الشعبية في طرابلس

الأربعاء ٧ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 17:06

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إستقبل رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق في مكتبه في القصر البلدي وفدا من "جمعية المبادرة والعطاء"، شاكرا ليمق "دوره ومساهمته في إنجاح دورة "التوعية لفئة المراهقين النفسية والجسدية" التي اقيمت في "مركز رشيد كرامي الثقافي البلدي "قصر نوفل" في طرابلس، واطلعه على نشاطات الجمعية وإمكانية توسيع رقعة نشاط التوعية ليشمل شريحة واسعة داخل مناطق التبانة والقبة وجبل محسن.

وتم الإتفاق في خلال اللقاء، على "تنسيق أكبر مع بلدية طرابلس كمرجعية لتنفيذ نشاطات الجمعية ومتابعة إحصاء العائلات الأكثر فقرا في طرابلس".

يمق
وأكد يمق، "حرص المجلس البلدي على متابعة كل النواحي الاجتماعية والاقتصادية وتعزيز العلاقات وتبادل الخبرات والوقوف الى جانب اهالي طرابلس في هذه المحنة، في إطار الإمكانيات المتوافرة والصلاحيات المنوطة بنا لمواجهة خطر "كورونا" والحفاظ على الاجراءات الاحترازية، من ارتداء الكمامة والتباعد الاجتماعي والنظافة والإعلان عن المشتبه باصابتهم والحجر الطوعي"، وقال: "من هنا تأتي اهمية توسعة رقعة نشاطات التوعية لتشمل المناطق الشعبية في التبانة والقبة وجبل محسن والزاهرية وغيرها".

وفي الختام، قدم رئيس الجمعية عبد الغني ناصر درع العطاء ليمق تقديرا لجهوده ولدوره الإيجابي "في دعم العمل الاقتصادي والإجتماعي والإنساني في ظل الضائقة التي تمر بها البلاد".

  • شارك الخبر