hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

يمق استقبل النائب مطر وبحثا شؤونا طرابلسية

الأربعاء ٣ نيسان ٢٠٢٤ - 14:31

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

استقبل رئيس بلدية طرابلس الدكتور رياض يمق في مكتبه في القصر البلدي، النائب الدكتور إيهاب مطر.

زعرض مطر، وفق بيان ل"هموم وشؤون وشجون مدينة طرابلس"، وتطرق الى "معضلة المخالفات والتعديات والاكشاك على الاملاك الخاصة والعامة والتي تتسبب في وقوع خلفات واشتباكات متقطعة في اكثر من منطقة طرابلسية"، وشدد على "ضرورة اصدار قرار بلدي يطلق خطة واضحة الأهداف والمعالم وتنفذ بالتعاون مع مخابرات الجيش والاجهزة الامنية والشرطة البلدية، تهدف إلى إزالة التعديات والمخالفات وإراحة الشارع الطرابلسي".

وتحدث مطر عن " قضية المولدات الكهربائية "الاشتراكات" الموزعة في أحياء ومناطق المدينة"، ودعا إلى "ضرورة الزام أصحاب المولدات تركيب عدادات والالتزام بتسعيرة وزارة الطاقة".

وأشار مطر الى ان" مجموعته التنموية "IMD" أعدت تقريرا مفصلا عن محطة التكرير الرئيسية في طرابلس، وسنقوم برفقة الرئيس يمق بزيارة المحطة واتخاذ الخطوات الضرورية لإطلاق العمل فيها".

من جهته، رحب يمق ب"النائب مطر"، ونوه ب" حرصه على متابعة قضايا طرابلس وهمومها ومصالح اهلها"، وأكد " استعداده للسير بكل ما يخدم طرابلس ومصالح اهلها، كما حرصه وحرص المجلس البلدي، على متابعة العمل البلدي وإيجاد حلولا للمشكلات التي تواجه المواطنين في طرابلس، وذلك ضمن الامكانيات المتوفرة والقوانين المرعبة الاجراء".

وختم يمق :" أشكر حرص النائب مطر وسماحة مفتي طرابلس والشمال الشيخ محمد امام وبعض نواب طرابلس على محاولاتهم لالتئام المجلس البلدي لمصلحة المدينة واهلها، والشكر لك سعادة النائب مطر على جهودك وتعاونك واندفاعك لتحريك عجلة العمل البلدي وإيجاد حلول لمشكلات المدينة".

  • شارك الخبر