hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

يعقوبيان: فريق حكمت ديب سارق... والاخير يرد: "انتي السراقة والكذابة"

الخميس ٤ آذار ٢٠٢١ - 22:44

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رأت النائب المستقيلة بولا يعقوبيان أن "الاستقالة أشرف من البقاء"، وسألت: "ماذا يفعل المسؤولون اليوم في مجلس غير منتج؟" وأضافت: "الاستقالة أشرف عمل يقوم به المسؤول عندما يصل إلى حائط مسدود بعد توكيله من قبل الشعب، وكلّ من أدّى إلى وصول البلد إلى الوضع الراهن يجب أن يستقيل وليس فقط رئيس الجمهورية".

وأشارت يعقوبيان للـ"ام تي في" إلى أن "إقرار جزء كبير من القوانين والمشاريع كان بسبب الثورة وضغط الشارع"، وأردفت أن "الطبقة السياسية مرّرت قانوناً يقضي بمنع التوظيف في الدولة، ووظّفت حوالى 20 ألف شخص قبل الانتخابات".

ولفتت إلى أن "أكبر جريمة بحقّ لبنان هي موضوع الكهرباء، و12 سنة وهذا الملفّ في عهدة "التيار الوطني الحر"، وقالت: "نحنا شعب حمار ما بيعرف يجيب كهربا".

وتوجهت يعقوبيان لعضو تكتل "لبنان القوي" حكمت ديب قائلة: "فريق حكمت ديب سارق"، ورد الاخير عليها: "انتي السراقة والكذابة".

من جانبه، أكد ديب أن "الوضع اليوم يتطلّب المواجهة من الداخل من خلال قوانين جريئة، وليس الإستقالة والتي تُعتبر هروباً من المسؤوليّة".

واعتبر أن "خارطة الطريق اليوم هي دعم الفريق الإصلاحي والذي يقرّ قوانين تتعلق بمكافحة الفساد، وعلى رأسه الرئيس ميشال عون".

وقال ديب: "إتّهمنا بالفيول المغشوش وهناك مافيا "طويلة عريضة" وراء الأمر تستفيد من عدم وجود الكهرباء".

  • شارك الخبر