hit counter script

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

يزبك: الحديث عن تسليم سلاح المقاومة في هذه الظروف غير مقبول

السبت ٣٠ آذار ٢٠٢٤ - 19:36

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أقام الوزير السابق الدكتور حمد حسن، مجلس عزاء في منزله بمدينة بعلبك، في ذكرى القيادي في "حزب الله" النائب السابق محمد حسن ياغي، بمشاركة رئيس الهيئة الشرعية في الحزب الشيخ محمد يزبك، مسؤول منطقة البقاع الدكتور حسين النمر، مسؤول قسم الإعلام في البقاع مالك محمد ياغي، رئيس بلدية بعلبك بالتكليف مصطفى الشل، وفاعليات سياسية وبلدية وإختيارية وإجتماعية.

وقال يزبك: "يدنا ممدودة في لبنان، اليوم قبل الغد، لانتخاب رئيس للجمهورية، لا تحدده لنا أميركا، ولا تحدده أهواء الآخرين، ولا الجماعه الذين يقولون أنّ إسرائيل ليست عدواً، نحن نريد رئيساً يحمي لبنان، ويحافظ عليه وعلى سيادته وإستقلاله".

أضاف: "الحديث عن تسليم سلاح المقاومة في مثل هذا الوقت، وهذه الظروف، غير مقبول، وإلّا، فلتقم أميركا بتزويد الجيش اللبناني بالسلاح اللازم للدفاع عن حدوده ولمواجهة العدو الاسرائيلي".

وأردف: "سمعنا اليوم وزير الحرب الإسرائيلي، يقول بأنّ أميركا ستجعل لدى إسرائيل قدرات تواجه بها المنطقه بكاملها، وليس لبنان فقط".

وبدوره اعتبر حسن أن "هذه المسيره ستبقى مستمرة، طالما هناك قادة كبار، يقدمون هذا العطاء وهذه التضحيات، ومن واجب كل واحد منا الحرص على استمرارها".

وألقى الدكتور أكرم ياغي كلمة العائلة، فشكر حسن على التفاتته الكريمة، وكل من حضر وواسى العائلة بمصابها.

وختاما تلا الشيخ حيدر مظلوم مجلس عزاء حسيني.

  • شارك الخبر