' يزبك: إنجاز الاستحقاق الانتخابي انتصار للبنان | LebanonFiles
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

10469

905

21

1

1087510

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

10469

905

21

1

1087510

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

يزبك: إنجاز الاستحقاق الانتخابي انتصار للبنان

الجمعة ٢٠ أيار ٢٠٢٢ - 15:59

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

هنأ الوكيل الشرعي العام للسيد علي الخامنئي في لبنان الشيخ محمد يزبك خلال خطبة ألقاها في مقام السيدة خولة في بعلبك "أهلنا الشرفاء الحاضرين في كل استحقاق رغم كل المعاناة والحصار والضغوطات بنتائج الانتخابات، لتثيت استراتيجية المقاومة في الدفاع عن السيادة والاستقلال في الثلاثية الذهبية الجيش والشعب والمقاومة، الذين اسقطوا بأصواتهم رهانات المتآمرين على كرامة اللبنانيين من سفراء وأموال وما كان ينتظره العدو الإسرائيلي".

 

واعتبر "إنجاز الاستحقاق الانتخابي انتصار للبنان، وكشف زيف ما كان يقال، واسقطت المزاعم والاتهام على العمل لعدم اجراء الانتخابات، وقد عاش اللبنانيون خلال الأشهر الماضية، والحمد الله جرت الانتخابات بأجواء مريحة، وعبر كل منتخب بحرية إرادته. والشكر للذين حفظوا الأمن من قوى أمنية وعسكرية، والشكر للحكومة التي قررت وأنجزت".

 

وأشار إلى أن "أمام المجلس النيابي الجديد مسؤوليات كبيرة والوفاء للناخبين، يتطلب تنفيذ الوعود والنهوض بالوطن بالتعاون والحوار والانفتاح وتشابك الأيدي، والكل مسؤول عن المشاركة الفعالة ومواجهة ما آلت إليه الأمور من أزمات تتفاقم يوماً بعد آخر من رغيف الخبز إلى كل ما له دخل في حياة المواطن العزيز كفانا إذلالا من طوابير الخبز والمحروقات، والإذلال على أبواب المستشفيات والمدارس والجامعات. بعيدا من الأخلاق بما لا يتقبله عاقل وشريف".

  • شارك الخبر