hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

494

15

12

16

46

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

494

15

12

16

46

أخبار محليّة

"يا امهات لبنان انتو العيد انتو الحياة... انتو لبنان"

السبت ٢١ آذار ٢٠٢٠ - 09:03

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

استذكر السياسيون الام بعيدها، فكتب النائب بيار بو عاصي على حسابه على "تويتر": "الفرح والألم جبتونا على هالدني. خليتو الألم الكن وعطيتونا الفرح كلّو. عطيتونا الحياة وعلمتونا كيف نعيشها ونحافظ عليها. حبيتونا وعلمتونا كيف نحب. ضحيتو كرمالنا وعلمتونا كيف نضحي. البطل فينا هو يللي يشبهكن شوي. يا امهات لبنان انتو العيد، انتو الحياة، انتو لبنان".

بدوره، غرّد النائب شوقي الدكاش على حسابه على "تويتر": "في هذا الزمن الصعب ليس أعذب من صلوات امهاتنا في آذان الله. فالى كل أم من بلادي، معك ولاجلك، سنتجاوز الايام البائسة لنحتفي معا بالحياة، وانت مصدر الحياة".

وكتبت وزيرة الاعلام منال عبد الصمد: "في عيد الأم، أعايد جميع أمهات لبنان. هنّ الحياة وهنّ أول ممرضات وطبيبات بحياة أي طفل، وهنّ مصدر قوتنا. كما حَرِصَت على حمايتنا، علينا أيضاً حمايتهنّ. التزموا بيوتكم كرمالهن وكرمالكم لأن الصحة مش مزحة".

بدوره كتب الوزير السابق وئام وهاب: "انت يا من أعطيتني الحياة، فكنت الله عينهُ في ذاك اليوم و تلك الساعة هذه عظمتك أمي وعظمة كل أم".

وغرد رئيس الحكومة السابق النائب نجيب ميقاتي عبر "تويتر": "ليس عيدك يوما في السنة، بل حضور دائم في حياتي رغم الفراق، فأنت ملهمتي وسر قوتي لا سيما في الاوقات العصيبة، ومنك أستمد العزم لإسعاد عائلتي وأهلي وجميع المحبين. رحمك الله يا أمي وأسكنك فسيح جناته، والمحبة والتقدير لجميع الامهات، وخصوصا رفيقة عمري وأم عائلتي مي".

بدوره قال النائب طوني فرنجية: "من أجلك ومن أجل كل الأمهات العاملات والمضحيات في الخطوط الأمامية في مواجهة الفيروس، نبقى في بيوتنا. وبالرغم من المسافات المفروضة علينا تبقين الأقرب.. كل عام وأمهاتنا بألف خير".

وقال النائب طارق المرعبي: "ستبقين رمزا للعطاء بلاحدود وينابيع محبة وحنان في عيدك ننحنى امامك ونتمنى ان تكثري في الدعاء لان دعائك مستجاب ان يحمي الله ابناء العالم جميعا من هذا الوباء الخطير كورونا الذي خطف عيدك كما حول الفرح الى قلق وخوف، و نتضرع الى الله تعالى ان يحمي كل الامهات و الاباء والجميع".

وغرّدت وزيرة المهجرين غادة شريم عبر تويتر قائلة: "الام هي الحياة هيي الوطن الاول لكل شخص فينا، هي اول محل عشنا في وهيي كل المحلات يلي رح نمرق فيا بحياتنا.
ظروفنا استثنائية ودوركن كبير بتمنى من كل ام تحمي اولادها عبر تشجيعهم على الحجر المنزلي وكل شخص فينا واجبو يحمي أمه عبر الالتزام.
حفظ الله امي من كل مكروه وحفظ كل امهات العالم، كل عام وانت الحب."

  • شارك الخبر