hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1256

14

5

27

724

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1256

14

5

27

724

أخبار محليّة

وهاب: لم أحمّل حزب الله أي مسؤولية في موضوع الفاخوري وسلامة على حق!

الثلاثاء ٣١ آذار ٢٠٢٠ - 10:46

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

أكد رئيس حزب التوحيد العربي وئام وهاب أنني "لم أحمّل حزب الله أي مسؤولية في موضوع عامر الفاخوري وأنا كنت مع إطلاقه لأنّ الأمر قانوني".

وفي حديث للـ"ال بي سي"، أشار إلى أن "الحملة على الحكومة اليوم لا يفهمها أحد ورئيسها  حسان دياب لا يريد شيئاً ويسير مع مصلحة الدولة".

وأشاد وهاب بأداء الحكومة في أزمة تفشي جائحة الكورونا، مثنيا على أداء وزير الصحة المتميز في هذا الإطار ومن أفضل الأداءات حول العالم.

وشدد وهاب على أننا "عندما ننتقد مسؤولاً لا نقصد بانتقادنا حزبه وطائفته بل الأداء السياسي ولا يجوز أن نواجَه بالشتائم بهذا الشكل".

وتعليقا على بيان رؤساء الحكومة السابقين، اعتبر وهاب أنه "واضح بدّن يحموا جماعتُن بالإدارة"، وهم يستبِقون الوضع قبيل التعيينات".

وفي الموضوع المالي، أعلن الوزير السابق أنني "سألت الكثير من مديري فروع المصارف، لا أحد يُدخل دولارات إلى البنوك، وما يحصل أنّ المواطن يسحب ٢٠٠ دولار، يصرّفها إلى ٦٠٠ ألف ليرة، ويوفي ال ٢٠٠ دولار ب ٣٠٠ ألف ليرة".

ولفت في هذا الخصوص إلى أن "حاكم مصرف لبنان رياض سلامة مصرّ على إبقاء سعر صرفه ب ١٥٠٠ ل.ل. وهو على حقّ ".

وكشف أن "معلوماتي أنّ علاء خواجة اختفى من البلد بعد اعتذاره عن مشروع دير عمار بسبب ارتفاع سعر الدولار".

وطمأن وهاب إلى أن "التهويل وكأنّ الدولة انتهت غير صحيح، والأمر يتطلّب فريقاً جدّياً يضبط الملفّات وينهض بالدولة، فلبنان يكاد يكون الدولة الوحيدة في العالم التي لم تبع أصولها".

  • شارك الخبر