hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

81228

1699

276

637

41624

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

81228

1699

276

637

41624

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

البعريني: الحريري يبحث دائما عن مصلحة لبنان واللبنانيين

السبت ١٠ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 23:23

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أمل عضو كتلة "المستقبل" النائب وليد البعريني، في "تشكيل حكومة بأسرع وقت، تنظر إلى وضع عكار ومشاكلها وتسهم بتحسين أوضاع العكاريين في هذه الظروف الإقتصادية الصعبة".

وخلال لقاء تكريمي له، أقامه رأفت السيد في دارته في حلبا، في حضور حشد من أبناء البلدة، قال البعريني إن الرئيس سعد الحريري "كان ولا يزال يبحث عن المصلحة العليا للبنان واللبنانيين، وقد قدم لذلك العديد من التضحيات ولا يزال مستعدا لتقديم الكثير للإسهام بنهوض لبنان من هذه الأزمة والمحنة التي يمر بها، وقد دعا إلى تكاتف الجميع لمصلحة الوطن العليا، ولعدم ضياع المبادرة الفرنسية وهي الفرصة الوحيدة والأخيرة التي يمكن أن تنقذ لبنان من الغرق".

ونوه البعريني في كلمته ب"الدور الأساسي لحلبا في عكار، والتي تشكل العاصمة العكارية ومركز عكار النابض، والتي تحتاج كجميع المناطق إلى الكثير من الإهتمام والعمل".

وعن أزمة المحروقات والشح في تسليم البنزين والمازوت إلى المحطات والمواطنين، أعرب البعريني عن قلقه "من تفاقم هذه الأزمة، والخوف من عدم قدرة مصرف لبنان على الدعم، مما سيضيف مصائب جديدة للمواطن اللبناني الذي لم يعد قادرا، حتى على تأمين قوت يومه وعائلته، في هذه الظروف الإقتصادية الصعبة التي نعيش فيها".

وكان صاحب الدعوة قد استهل اللقاء بالترحيب بالحضور وبالنائب البعريني "رجل الهمم والخير، الصاحب والصديق المتواضع، صاحب الأيادي البيضاء في عكار والجوار".

  • شارك الخبر