hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

674000

1452

254

10

634302

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

674000

1452

254

10

634302

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

وفد من متطوعي الدفاع المدني في شحيم زار الخطيب شاكرا

الأحد ١٧ تشرين الأول ٢٠٢١ - 13:50

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

زار وفد من متطوعي الدفاع المدني - مركز شحيم برئاسة رئيس المركز الاقليمي في جبل لبنان الجنوبي حسام دحروج وعضوية رئيس مركز شحيم محمد صبحي عويدات وعدد من المتطوعين، المدير العام لشركة "خطيب وعلمي" المهندس سمير الخطيب في دارته في بلدة مزبود، لشكره على وقوفه بجانبهم، من خلال صيانة الآليات وتقديم كل ما يلزم ليتمكن المركز من القيام بمهامه المطلوبة،.
وكانت كلمة لدحروج قال فيها: "جئنا الى هذه الدار العريقة، دار الوفاء والوحدة الجامعة لأبناء المنطقة، لنقول لكم شكرا لوقوفكم الى جانبنا، لا سيما في هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد ومؤسسات الدولة، فأنتم مفخرة لنا ولجميع ابناء المنطقة".
من جهته رحب الخطيب بالوفد، وأشاد "بالتضحيات التي يقومون بها، حيث يعرضون حياتهم للمخاطر والموت المحدق، خلال تنفيذهم مهامهم في إخماد النيران والحرائق وعمليات الاغاثة والانقاذ،" مؤكدا أن "هؤلاء مفخرة لنا في الاقليم والوطن، ويستحقون منا كل الدعم والتقدير".

وأشار الى "ان متطوعي عناصر الدفاع المدني، هم صمام أمان الوطن، والجندي المجهول فيه"، مؤكدا "العمل على متابعة أوضاعهم وقضيتهم للوصول الى خواتيمها السعيدة من خلال تثبيتهم، ليتمكنوا من متابعة مسيرتهم الحياتية تجاه أهلهم وعائلاتهم".

وشدد الخطيب على "وقوفه الدائم الى جانب هذه العناصر الشابة ومن مختلف الانتماءات"، مشيرا الى "ان العديد منهم يتمتع بطاقات علمية كبيرة، وهم من اصحاب الاجازات الجامعية وخريجي الثانوية، فضلا عن وجود البعض الآخر من أصحاب المهن والمصالح الحرة، التي تشكل عنصرا هاما في المجتمع اللبناني"، مشيدا ب"الجهود التي يقومون بها في حماية غاباتنا وأشجارنا وحقولنا والاحراج من النيران"، وداعيا الدولة الى "تحمل مسؤولياتها تجاه هؤلاء والاهتمام بهم أسوة ببقية الكوادر والعناصر والمديريات في الدولة".

  • شارك الخبر