hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

62944

995

211

526

28955

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

62944

995

211

526

28955

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

وفد من جبهة العمل زار المجلس السياسي لحزب الله متضامنا

الثلاثاء ٢٩ أيلول ٢٠٢٠ - 15:52

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

زار وفد من "جبهة العمل الإسلامي"، ضم المنسق العام للجبهة الشيخ الدكتور زهير الجعيد وعضو قيادة الجبهة الشيخ غازي حنينة، المجلس السياسي ل"حزب الله" والتقى عضو المجلس السياسي مسؤول الملف الإسلامي الشيخ عبد المجيد عمار.

ولفت بيان للجبهة، الى ان "الزيارة للتنسيق والتضامن في مواجهة الهجمة الشرسة وغير المسبوقة التي تتعرض لها الطائفة الشيعية الكريمة والمقاومة ونهجها البطولي الرئد في التصدي للعدو الصهيوني الغاشم والإرهاب التكفيري وكل المؤامرات الداخلية والخارجية. وتم البحث في العديد من الأمور المحلية والشؤون الإسلامية وكيفية العمل بالطرق المناسبة للخروج من الأزمات والآفات المستعصية التي تمر بها البلاد، خصوصا لجهة الوضع الاقتصادي والمعيشي الصعب والملف السياسي الداخلي وأزمة تشكيل الحكومة بعد اعتذار الرئيس المكلف مصطفى أديب".

الجعيد
وأكد الجعيد "رفض الوصاية الخارجية على لبنان من أي كان"، متطرقا الى "التصعيد السياسي في خطاب الرئيس الفرنسي ايمانويل ماكرون الأخير في ما يتعلق بلبنان"، مستهجنا "هذا الهجوم غير المبرر وغير المنطقي باستهداف المقاومة في لبنان بتعطيل تشكيل الحكومة"، مستغربا "سكوت كل السياسيين والقوى الفاعلة التي أنبها ماكرون وتهجم عليها وحملها المسؤولية كاملة، بطريقة غير لائقة، وكأنه أستاذ يملي على تلاميذه ويعاتبهم، بل ويفضحهم على الملأ من دون أن يحرك أحد منهم ساكنا ما يؤكد ضلوعهم وتواطؤهم في التعطيل ومنع تشكي الحكومة والبدء بالإصلاحات اللازمة".

وختم: "كجبهة العمل الإسلامي نحن مع نهج المقاومة وخطها في مواجهة كل التحديات ونرفض كل الوصايات الخارجية وكل الأعداء داخليا وخارجيا".

  • شارك الخبر