hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

564364

1240

115

5

537653

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

564364

1240

115

5

537653

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين زار المكتب السياسي لـ"أمل"

الثلاثاء ١٣ تموز ٢٠٢١ - 17:46

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

زار وفد من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في لبنان برئاسة علي فيصل، المكتب السياسي لحركة "أمل"، حيث كان في استقباله رئيس المكتب السياسي جميل حايك، بحضور عدد من الأعضاء.

وأفاد بيان للمكتب الإعلامي في "أمل" أن "الوفد شكر الرئيس نبيه بري، في بداية اللقاء، مواقفه الداعمة للشعب الفلسطيني وجهوده الدائمة التي كان لها وقع كبير في انتصار عملية سيف القدس، ودعمه وحركة أمل الشعب الفلسطيني وقضاياه العادلة. وعرض الوفد الوضع السياسي العام في المنطقة ووجوب إبقاء القضية الفلسطينية أولوية مركزية، من حيث بذل الجميع مساعيهم من أجل تعزيز الوحدة الوطنية والتوجه نحو مواجهة مشتركة للمشروع الإسرائيلي، وفي مقدمها مشروع الضم واستهداف قضايا القدس واللاجئين".

وأشار إلى أن "الوفد دعا إلى تطبيق ما توافقت عليه الفصائل كافة، خصوصا قرارات المجلسين الوطني والمركزي، وقرارات الأمناء العامين".

ولفت إلى أن "المجتمعين بحثوا في الأزمة العامة التي يمر بها الشعب اللبناني وانعكاس ذلك معيشيا واقتصاديا على اللاجئين الفلسطينيين، وضرورة تعاون كل المرجعيات لمواجهة تداعيات الأزمة سواء أكان تجاه الدولة اللبنانية أم وكالة الأونروا باعتبارها المعنية الأولى بوضع الاستراتيجيات ذات الصلة لتلبية تعزيز الأمن والاستقرار الحياتي في عموم المخيمات والتجمعات".

  • شارك الخبر