hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

618580

302

151

4

582743

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

618580

302

151

4

582743

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

وديع الخازن ينوه بالمواقف الأخيرة للرئيس عون

الأحد ٢٥ تموز ٢٠٢١ - 10:20

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

دعا الوزير السابق وديع الخازن في بيان اليوم، "المجلس النيابي إلى تحمل مسؤولياته الوطنية والمبادرة إلى تكليف رئيس عتيد لمجلس الوزراء، لكي يصار إلى تأليف سريع لحكومة واعدة، بالتفاهم الصادق مع رئيس الجمهورية رأفة بالوطن والعباد، وحفاظا على ما تبقى من لبنان".

ونوه "ما صدر عن رئيس الجمهورية العماد ميشال عون من تحسس لدقة المرحلة، وإدراك لخطورة اللحظة، واستعداد مخلص للتعاون مع الرئيس نجيب ميقاتي في حال أسفرت الاستشارات النيابية الملزمة عن تكليفه". واستنكر "تزايد ظواهر الاحتكار الجشع، وحجب السلع والدواء والمستلزمات الطبية والنفطية والغذائية وسواها عن المواطنين الغارقين في مستنقع الفقر والموت البطيء". وأسف ل"غياب روح المواطنة والإنسانية والحس المسؤول تجاه الأطفال والمرضى والفقراء والعاطلين عن العمل".

وطالب "كل مسؤول، أمام تداعيات الانهيار الاقتصادي الشامل، والضائقة المعيشية والصحية غير المسبوقة وانسداد الأفق السياسي، بالاستماع الى صوت العقل والضمير واستغاثة الشعب المقهور، واتخاذ قرارات جريئة بدلا من الاستمرار في توصيف الواقع المزري". وشدد على "وجوب الكف عن المراوحة في دوامة الأزمة وتبني المسار الإنقاذي، والمدخل إليه إنجاز تشكيل حكومة تعيد بناء ثقة المواطن بدولته، والعالم بلبنان ودوره".

  • شارك الخبر