hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

532839

570

453

26

481968

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

532839

570

453

26

481968

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

واكيم ردا على باسيل: أحسن سيرة ذاتية للنازية والفاشية هي لحلفائه

السبت ٢٤ نيسان ٢٠٢١ - 19:22

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رد النائب عماد واكيم في بيان، على النائب جبران باسيل وقال: "يظهر أن النائب جبران باسيل استاء من وصفه بالنازية فجاء ليؤكد ما وصف به في معرض دفاعه عن نفسه.
إن المبدأ الأول في الدعاية النازية هو "إكذب إكذب إكذب فلا بد أن يعلق شيء في ذهن الناس".
فلقد عاد باسيل ليكذب من جديد باتهام القوات اللبنانية بقتل الأطفال والرهبان، وطمر النفايات في الجرود، وغيرها من الأكاذيب التي سمعناها على مدى الـ 30 سنة الأخيرة، والتي لا صلة ولا علاقة لها بالواقع والحقيقة، فيما يصوِّر نفسه بالمقابل في كل مرة يخرج فيها الى الاعلام وكأنه قديس لا علاقة له بكل ما جرى ويجري، ولا علاقة له بالفساد، وأنه يقدم اقتراح القانون بعد اقتراح القانون في محاولة لإظهار صورته على غير حقيقتها الفاسدة، خصوصا أن اقتراحات القوانين تلك إما تنام في أدراج اللجان، وإما تبقى حبرا على ورق، في الوقت الذي يعرف فيه القاصي والداني مدى فساده الذي كلف الشعب اللبناني عشرات مليارات الدولارات.
أما أحسن سيرة ذاتية للنازية والفاشية وبشهادة الأوساط العربية والدولية كلها فهي لحلفائه، وفي طليعتهم بشار الأسد الذي يستشهد به ويعتز بصداقته وتحالفه معه.
يقول المثل "قل لي من تعاشر أقل لك من أنت"، وهكذا قل لي من تحالف أقل لك من أنت".

  • شارك الخبر