hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

494

15

12

16

43

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

494

15

12

16

43

أخبار محليّة

هذه المصارف ستفتح بعض فروعها اليوم

الأربعاء ١٨ آذار ٢٠٢٠ - 09:41

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

بناء على طلب وزير المال غازي وزني، تمّ التوافق خلال الاجتماع الذي عُقد أمس مع جمعية المصارف، على فتح المصارف لبعض الفروع التابعة لها ابتداء من اليوم وتنظيم دوام العمل والقيام بالإجراءات المطلوبة لتسيير الخدمات المصرفية من اجل تلبية حاجات الناس في ظل الظروف الراهنة.

 

وأعلن كل مصرف لائحة الفروع المعنية بالقرار مع استمرار خدمة الـ Call Center وتأمين السيولة عبر مكنات الـ ATM.

 

ونشر مصرف الاعتماد اللبناني على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، ما يلي:

“عملاً بمقررات مجلس الوزراء وبناءً على توصيات جمعيّة المصارف وتجاوباً مع بيان إتّحاد نقابات موظّفي المصارف في لبنان وحفاظاً على السلامة العامة لعملائنا وموظفي المصارف، وسط إنتشار فيروس كورونا (COVID-19)، يؤمن مصرف الاعتماد اللبناني العمليات التجارية الملحة للشركات والمؤسسات التجارية والصناعية، لا سيما تلك المتعلقة بالأمن الغذائي والمستلزمات الطبية، طيلة الفترة الممتدة من تاريخ ١٨ آذار ٢٠٢٠، لغاية ٢٩ آذار ٢٠٢٠، بدوام عمل من الإثنين إلى الجمعة، من الساعة ٨:٣٠ صباحا لغاية الساعة ١٢:٠٠ ظهرًا من خلال مراكزه وفروعه التالية:

– فرع العدلية

– فرع الحمراء

– فرع شتورة

– فرع حارة صخر

– فرع طرابلس التل

– فرع الكسليك

– فرع صيدا

ونستمر بخدمتكم من خلال شبكة الصراف الآلي الموزعة على كافة الأراضي اللبنانية، وخدماتنا المصرفية عبر الانترنت، وتطبيق بنك الإعتماد اللبناني، ومركز خدمة الزبائن على الرقم ١٥١٨ أو ٠٠٩٦١١٦٠٧١٠٠ من خارج لبنان ومركز البطاقات على الرقم ٠٠٩٦١١٦٠٨٢٨٢

ذلك بالإضافة إلى توفير الخدمات الآتية إلى عملائنا:

– خدمة السحب النقدي بالليرة اللبنانية وخدمة الإيداع النقدي وإيداع الشيكات من خلال أجهزة الصراف الآلي ATM المتوفرة في فروعنا في مختلف المناطق اللبنانية، على مدار الساعة

– تجديد بطاقات الدفع وتأمين استلامها لأصحاب الحسابات الجارية في حال وجودها عبر الاتصال من قبل مركز خدمة العملاء على الخط الساخن ١٥١٨

– تأمين الرواتب الموطنة في حسابات العملاء وتأمين السحب النقدي بالليرة اللبنانية، لكافة العملاء من خلال أجهزة الصراف الآلي المتوفرة في سائر المناطق اللبنانية”.

 

أما Blom Bank، فأشار إلى أنه “بغية تلبية احتياجاتكم المصرفية بما يتلاءم مع متطلبات المرحلة الراهنة، يهمنا ابلاغكم أننا متوافرون لخدمتكم في الفروع التالية ابتداءً من غداً الأربعاء ١٨ آذار حتى ٢٨ آذار لإنجاز دفع الرواتب ولتأمين العمليات التجارية الملحة للشركات التجارية والصناعية لاسيّما المتعلقة بالأمن الغذائي والمستلزمات الطبية، من الساعة ٨:٣٠ حتى ١١:٣٠ صباحاً.

الفرع الرئيسي

برج البراجنة

كسليك

شتورة

طرابلس التل

صور

الدورة

وتبقى أجهزة الصراف الآلي في خدمتكم لعمليات السحب والايداع النقدي.

كما يمكنكم دائماً استخدام خدمة eBLOM والتواصل معنا عبر الاتصال بمركز خدمة الزبائن المتوافر على مدار الساعة على الرقم ٧٥٨٠٠٠-٠١ والذي يمكن التنسيق معه لاصدار أو استلام البطاقات المصرفية”.

 

كما صدر بيان عن بنك سوسيته جنرال في لبنان ش.م.ل. ، جاء فيه:

“نظراً للأوضاع الراهنة، ولأن سلامة عملاء المصرف والموظّفين تبقى أولويّة، يهمّ بنك سوسيته جنرال في لبنان ش.م.ل. إعلام زبائنه الكرام بما يلي:

يؤمّن المصرف العمليّات التجاريّة الملحّة للشركات والمؤسّسات التجارية والصناعيّة، لا سيّما تلك المتعلّقة بالأمن الغذائي والمستلزمات الطبيّة، عبر تخصيص فروعه التالية في سائر المناطق اللبنانيّة، بدوام عمل من الإثنين إلى الجمعة من الساعة 8 صباحاً وحتّى الساعة 12:30 ظهراً:

طرابلس – شارع بشارة الخوري

غزير

الدكوانة – الصالومي

سان شارل – ميناء الحصن

الشياح – شارع العريس

زحلة

صيدا – شارع جزّين

يلبّي المصرف حاجات عملائه من الأفراد عبر القنوات التاليّة:

الصرّاف الآلي: لسحب الرواتب وتأمين الاحتياجات النقديّة

عبر الانترنت e-SGBL

تطبيق الهاتف الجوال SGBL

بطاقات الإئتمان

إنّ مركز خدمة الزبائن (Call Center) بتصرّفكم على الرقم 1274 لمساعدتكم في كل ما يتعلّق ببطاقات الدفع والائتمان وأي خدمة أخرى”.

 

كذلك، نشر BankMed ، بيانا أشار فيه الى أنه عملاً بمقرارت مجلس الوزراء وبناءً على توصيات جمعية المصارف وتجاوباً مع بيان اتحاد نقابات موظفي المصارف في لبنان، وحفاظاً على الصحة العامة ومن أجل ضمان سلامتكم وسط انتشار فيروس كورونا (COVID-19)، نحرص على بذل قصارى جهدنا لتلبية احتياجاتكم المصرفية خلال الفترة الممتدة من 17 إلى 29 أذار. وبناءً على ذلك، خلال هذه الفترة، إن أجهزة الصراف الآلي، وأجهزة الصراف التفاعليITM التابعة لنا، أو منصاتنا الالكترونية سوف تستمر في تلبية خدماتكم، بينما يبقى مركز خدمة الزبائن حاضراً في أي وقت وعلى مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لمساعدتكم في أي معاملات أخرى. كما أننا خصصنا عدداً من الفروع الإقليمية (الاشرفية، كليمنصو، فوش، جناح، فردان، حمرا، منصورية، جديدة، جونية، جبيل، طرابلس، المنيه، شتورة، خلدة، الوسطاني، النبطية، وصور) لخدمتكم طوال هذه المدة من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 8:30 صباحاً – 1:00 ظهراً بحسب مواعيد مسبقة لسلامتكم وتجنباً للازدحام وذلك لتأمين العمليّات المصرفية والتجاريّة والصناعية، لا سيّما تلك المتعلّقة بالأمن الغذائي والمستلزمات الطبيّة، وغيرها من القطاعات المدعومة من مصرف لبنان. للمزيد من المعلومات ولحجز مواعيدكم، الرجاء الاتصال على 1270 01708090″.

 

هذا ونشر Bank Audi، بيانا جاء فيه: “انطلاقاً من التدابير الأخيرة المتّخذة للحدّ من انتشار فيروس كورونا، وبناءً لقرار الحكومة اللبنانيّة وتوصيات جمعيّة المصارف في لبنان، نلفت الانتباه إلى أنّ سلامة عملائنا وموظّفينا تبقى أولى أولويّاتنا. وبهدف ضمان استمراريّة الأعمال، يحيط بنك عوده ش م ل عملاءه بما يلي:

1- سوف يفتح البنك 10 من فروعه لتنفيذ عمليّات ضرورية وطارئة للشركات (LC/LG, SWIFT، تسديد رواتب، تعميم مصرف لبنان بشأن عمليات الاستيراد، إلخ.). كما وستستقبلها هذه الفروع فقط وفقاً للمواعيد التي يأخذونها فقط من الإثنين إلى الجمعة، بين 8:30 صباحاً و12:30 ظهراً. الفروع هي:

باب ادريس

جفينور

فردان

فال دو زوق

صوفيل

سيتيه دوراa

الحازميّة

صيدا الجنوبي

طرابلس المينا

شتورة

2- سيتمّ تنفيذ الطلبات والعمليّات المصرفية للأفراد من خلال شبكة أجهزة الـATM والـITM المنتشرة على كافّة الأراضي اللبنانيّة، ومن خلال القنوات المصرفيّة عبر الموبايل والإنترنت.

3- إنّ مركز خدمة العملاء (Contact Center) على الرقم 1570 أو الرقم 20 21 21 01

بتصرّفكم على مدار الساعة للإجابة عن أسئلتكم واستفساراتكم وتنفيذ عمليتكم .

كذلك، ستقوم الإدارة العامّة بتأمين الدعم اللازم من خلال تواجد الموظّفين المعنيّين في أقسام محدّدة ضمن مكاتبهم”.

 

Byblos Bank:

 

 

Bank of Beirut:

 

 

 

Saradar Bank:

 

  • شارك الخبر