hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

276587

4176

895

52

163653

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

276587

4176

895

52

163653

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

هذه آلية عمل المحامين خلال فترة التعبئة

الأربعاء ٦ كانون الثاني ٢٠٢١ - 19:06

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أعلن امين سر نقابة المحامين في بيروت المحامي سعد الدين الخطيب آلية عمل المحامين خلال فترة الاقفال كالتالي:

أولاً: تبعاً لقرار الإغلاق الكامل الصادر عن الأمانة العامة لمجلس الوزراء تاريخ ٢٠٢١/١/٥، يستقبل الصندوق المالي في قصور العدل المعاملات يومي الثلاثاء والخميس من كل أسبوع. وفي حال وجود ضرورة ملحة تتعلق بمهل محددة تحت طائلة الاسقاط، يعود التنسيق بهذا الامر مع رئيس القلم بناء على قرار الرئيس الأول الاستئنافي في كل محافظة.

ثانياً: ان حضور الموظفين في النقابة وجميع مراكزها وفي بيت المحامي يكون طيلة فترة الإغلاق على قاعدة المفرد والمجوز ضمن الدوام الرسمي. على أن لا تترك اي دائرة من الدوائر دون أي موظف.

ثالثاً: يطلب من جميع الزملاء الذين خالطوا المساعدة القضائية لدى قاضي التحقيق في جبل لبنان الدائرة الأولى، السيدة كلود ميلان، بضرورة اجراء فحص ال PCR بعد أن تبين إصابتها بفيروس كورونا .

رابعاً: يطلب من الزميلات والزملاء الالتزام الكلي بالتدابير الوقائية المشددة والامتناع عن الحضور الى مراكز النقابة وقصور العدل والدوائر الرسمية الا للضرورة القصوى وللامور الملحة والمستعجلة وعدم التواجد كمجموعات داخل الأماكن المغلقة أكان في اقلام قصور العدل أو في المكاتب داخل مراكز النقابة مع اتخاذ أقصى التدابير الوقائية التي تحمي من خطر الإصابة بوباء كورونا.

  • شارك الخبر