' هذا ما كشفه ابي خليل عن ملف ترسيم الحدود.. | LebanonFiles
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1112199

1320

20

1

1087510

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1112199

1320

20

1

1087510

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

هذا ما كشفه ابي خليل عن ملف ترسيم الحدود..

الجمعة ١٠ حزيران ٢٠٢٢ - 12:51

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اكدّ النائب سيزار ابي خليل ان عرض هوكستين لم يكن يفي بالحقوق اللبنانية لذلك لم تتم سابقا الموافقة عليه، واليوم الجميع ينتظر زيارته ليرى وما اذا كان يحمل جديدا وان المعادلة اليوم واضحة: لا غاز من كاريش دون غاز من قانا.

ورداً على سؤال حول كلام العميد بسام ياسين, قال ابي خليل خلال مقابلة على قناة الOTV: "سيأتي وقت ويعرف فيه كل ما حكي بالسر والعلن لذلك لن ادخل في سجال مع العميد".

وقال: "ما حدا يعمل بطولات وهمية بملف بحجم الترسيم فكفى مزايدات ولنذهب بجبهة موحدة لتحصيل ما يمكن تحصيله من حقوقنا".

وتابع ابي خليل: "لم تطو بعد صفحة تعديل المرسوم 6433 وستبقى موجودة ضمن الخيارات اللبنانية لكن التفاوض غير المباشر عبر الوسيط الاميركي يبقى الخيار الاول راهنا".

واردف: "هناك توافق عريض على ابراهيم كنعان لرئاسة لجنة المال والموازنة وهناك تهيّب من بقية الاطراف بان من سياتي مكانه لن يتمكن من القيام بالعمل الذي قام به".

وقال ابي خليل: "نهج بوصعب يختلف تماما عن الفرزلي وهو نهج جديد يلاقي استحسانا لدى كل النواب واالجميع يشهد لعمله الذي بدأه منذ انتخابه نائبا لرئيس مجلس النواب عبر متابعته كل الملفات ولاسيما انه يبقى متأخرا بمكتبه في المجلس حتى ساعات المساء".

وختم: "حتى اللحظة لا مرشح معين لدينا لرئاسة الحكومة ولن استبق قرار التكتل وقلنا من الحكومة الماضية الا اصرار لدينا على وزارة الطاقة ولا حتى على دخول الحكومة".

 

  • شارك الخبر