hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

622983

543

147

10

592145

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

622983

543

147

10

592145

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

هبة طبية الى مستشفى اهدن الحكومي

الجمعة ١٣ آب ٢٠٢١ - 14:10

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قدمت "الحركة الإهدنية مجموعة من المواد الطبية الأساسية والأولية وأمصال الى مستشفى اهدن الحكومي، في اطار سعيها الدائم لمحاولتها سند العائلات التي هي بأمس الحاجة الى الصمود الغذائي والصحي، في حضور رئيس مجلس إدارة المستشفى ومديرها الدكتور جوزيف فرنجية، جورج زخيا الدويهي ممثلا رئيس بلدية زغرتا -اهدن انطونيو فرنجية وأعضاء من الحركة.

عريجي
وقال رئيس الحركة الإهدنية روي عريجي "أن الجمعية صوبت عينها على هذا المستشفى بعد علمها من مصادرها انه يعاني شحا في المواد الطبية التي تؤمن الإسعافات الأولية في ظل عجز الدولة اللبنانية عن تقديم أي مساعدة ".

أضاف:" أنه لعدم الاطمئنان في صفوف المصطافين والسواح دقت الحركة الإهدنية باب الإغتراب الزغرتاوي، وتم تلبية النداء فورا لتباشر الحركة بشراء تلك المواد الأساسية لتقدمها بالتزامن مع عيد سيدة زغرتا".

وختم، "ان الحركة الإهدنية تسمح لنفسها ان تشكر بإسم ادارة المستشفى والسكان الإهدنيين جميع المتبرعين المغتربين، آملة ان يبادر الجميع لمساعدة المستشفى الذي يشكل أساسا لصمود السكان في اهدن والقرى المحيطة والمجاورة".

فرنجية
وألقى الدكتور جوزيف فرنجية كلمة شكر خلالها "الحركة الإهدنية على هبتهم التي كان المستشفى بأمس الحاجة لها، وشكر أيضا المغتربين المتبرعين على سخائهم وحسهم بالمسؤولية تجاه أهلهم في لبنان، الذي يمر في أزمة صعبة، آملا "الدعم الدائم لهذا المستشفى الحيوي والذي ينجح عندما يكون التعاون مع المجتمع المدني ناجحا".

  • شارك الخبر