hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1216190

132

15

2

10678

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1216190

132

15

2

10678

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

نواب قوى التغيير بعد لقائهم باسيل: نلتقي مع الجميع لمنع الفراغ الرئاسي

الثلاثاء ١٣ أيلول ٢٠٢٢ - 13:36

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إستمع للخبر


استقبل رئيس التيار الوطني الحر النائب جبران باسيل في المقر العام للتيار الوطني الحر قدس الأباتي هادي محفوظ الرئيس العام للرهبانية اللبنانية المارونية برفقة المدبرين العامين الآباء جورج حبيقه، ميشال ابوطقة، جوزف القمر، طوني فخري وامين السرّ العام الأب طوني عيد في زيارة شكر على تهنئتهم بعد الانتخابات الاخيرة. وتمّ التباحث في دور الهبنة في دعم الناس وبقائهم في ارضهم وتشجيعهم على الاستثمار في الانتاج السياحي والصناعي والزراعي ودورها في تعليم وتوجيه الشباب على فرص عمل جديدة وخلّاقة في التدريب المهني والتكنولوجي.

كما إستقبل رئيس التيار الوطني الحر جبران باسيل وفدًا من نواب قوى التغيير ضمّ كلاًّ من النوّاب ميشال دويهي، ملحم خلف، فراس حمدان، ياسين ياسين وسينثيا زرازير. وتم الاتفاق على ضرورة انتخاب رئيس للجمهورية وجعل الاستحقاق لبنانياً لا غير وعدم حصول الفراغ في موقع الرئاسة.

وأشار نواب التغيير بعد اللقاء إلى أنه "على جميع القوى ان تتحمل مسؤوليتها لننتج رئيس جمهورية اصلاحي"، مشددين على أنه "من الضروري أن نلتقي مع الجميع على الرغم من الخلافات السياسيّة لمنع الفراغ الرئاسي".

بدوره، اعتبر النائب جورج عطالله، أن "مبادرة النواب التغيريين موضع ترحيب ولم نتداول بالأسماء بل بالمبادئ، والايام المقبلة ستثبت أن الصادقين بامكانهم ان يتعاونوا معنا، والقاسم المشترك بيننا أننا لا نريد الفراغ".

  • شارك الخبر