hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

553615

744

74

1

531555

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

553615

744

74

1

531555

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

نعمة طعمة: كل يغني على ليلاه والوطن ينهار

الأحد ١٨ تموز ٢٠٢١ - 13:52

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

دعا النائب نعمة طعمة في بيان اليوم، إلى "ضرورة الإسراع في التكليف ولاحقا التأليف، اليوم قبل الغد، وإلا استمررنا في هذا النهج التدميري للوطن، وأمعنا في زيادة معاناة الناس في حياتهم اليومية، وهذا ظلم وقهر بحق هؤلاء الناس سيحاسب عليه الجميع".

وشدد على أن "المرحلة المفصلية التي نمر بها لم تعد تتحمل هذا الترف السياسي والميوعة والتفتيش عن مواقع سياسية ووزارية وانتخابية على حساب المواطن وكراماته، فقد دخلنا في نفق مظلم وعلينا السعي للخروج منه وإلا ذهبنا إلى الارتطام الكبير".

وقال: "بصراحة متناهية، بت أخاف على البلد أكثر من أي مرحلة سابقة، فحتى في أيام الحروب العبثية والمؤسفة لم نشهد ما نشهده اليوم، فلا حس عند البعض بالمسؤولية ولا خدمات أو معالجة للأزمات. كل يغني على ليلاه والوطن ينهار والمواطن يمر بظروف استثنائية وصعبة، بينما علاقاتنا الخارجية تدهورت وفقدنا الأشقاء والأصدقاء وغابت الثقة وبتنا في وضعية يرثى لها".

أضاف: "وفق معطياتي ومعلوماتي، المملكة العربية السعودية لم تتدخل في الأمور الداخلية اللبنانية، لا على صعيد التكليف ولا التأليف، وهي ما زالت تكن للبنان كل التقدير والاحترام. ما يصل إلينا يفيد بأن الجالية اللبنانية في المملكة العربية السعودية تحظى بأفضل معاملة، بمنأى عن بعض الحملات التي ما زالت مستمرة بحق المملكة، وهي لأمر مؤسف ومدانة ومستنكرة".

وختم: "الرياض تتعاطى الشأنين الإنساني والاجتماعي لدعم لبنان، ونحن في حاجة إلى وقت لإعادة بلورة الصورة كما كانت عليه في المراحل السابقة، إن على صعيد العلاقة مع السعودية أو مع الخليج بشكل عام، وكذلك مع الدول الغربية بعدما خسرنا الكثير من رصيد هذا البلد".

  • شارك الخبر