hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

543551

46

61

3

530393

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

543551

46

61

3

530393

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

نديم الجميل: حان الوقت ان يرحل رئيس الجمهورية

الثلاثاء ١٨ أيار ٢٠٢١ - 20:29

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

غرّد النائب المستقيل نديم الجميل عبر حسابه على تويتر:

"رئيس الجمهورية اعتبر ان كلام شربل وهبة لا يمثل سوى الوزير... للتذكير وهبة كان مستشار فخامته للشؤون الديبلوماسية. وكما يقول المثل الطيور على اشكالها تقع. حان الوقت ان يرحل رئيس الجمهورية وان ياخذ معه كل اعوانه المستزلمين للميليشيا."

  • شارك الخبر