hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

858848

5596

344

14

697649

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

858848

5596

344

14

697649

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

مولوي من مقر عمليات الدفاع المدني: سأبقى معكم لنصل الى التثبيت

الخميس ٢ كانون الأول ٢٠٢١ - 15:23

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

زار وزير الداخلية والبلديات بسام مولوي قبل ظهر اليوم مقر العمليات المركزية في الدفاع المدني، في تحويطة فرن الشباك. واطلع على واقع الجهاز من المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار، ثم تابع مناورة لعناصر ومتطوعي الدفاع المدني حول كيفية اخماد الحرائق.

وتوجه مولوي الى عناصر الدفاع المدني ومتطوعيه بالقول:" احببت أن أقوم بهذه الزيارة لأكون بينكم وأستمع الى مطالبكم التي تصلني تباعا، ولأرى مدى جهوزيتكم ولأقول لكم نحن في الحكومة معكم".

أضاف: "اولا اريد تهنئتكم على الجهود الجبارة التي تقومون بها بخدمة وطنكم ومجتمعكم وبيئتكم لحمايتنا من الحرائق التي اتت على الغابات الخضراء وكانت قوية جدا خصوصا في الفترة الاخيرة، انوه بما قمتم به من بيت مري الى الجنوب وعكار وبشامون التي سقط أحد رفاقكم جريحا اثر اصابته بالحروق ونتمنى له الشفاء العاجل.

نؤكد على كبر تضحياتكم الجمة، فمن الواجب علينا وحق لكم تأمين احتياجاتكم اللوجستية من الآليات وغيرها، وانني أعي تماما عدم تقصير المدير العام العميد خطار بهذا السياق، وهو الذي يبذل كل جهد لتأمين التجهيزات والمحروقات وكل المسائل اللوجستية، ونحن معه دوما، لانه يهمنا استمرارية عمل جهاز الدفاع المدني لانه حلقة مهمة بخلاص الوطن من كل الازمات التي يعاني منها".

وتابع مولوي: "يعطيكم العافية انتم الرجال والصبايا، انتم الابطال في حماية الشعب وثرواته الطبيعية والوطن".

وقال: "اما بالنسبة لموضوع حقوق المتطوعين، فمنذ أن توليت مهامي بالوزارة استشعرت بهذا الحق فأكدت بصدق لزملائكم الذين زاروني اني اقوم بكل الخطوات وبالسرعة المطلوبة للوصول الى حقكم من خلال تطبيق القانون التطوعي، ومن المؤكد ان فخامة رئيس الجمهورية هو مع ان يصل كل لبناني الى حقه، ومع تطبيق هذا القانون، كما رئيس مجلس النواب الذي كان وراء إقرار هذا القانون ويهمه تطبيقه وان تجرى المباراة المحصورة ليصل المتطوعون الى حقهم الطبيعي والقانوني بالتثبيت، كما وان دولة رئيس الحكومة الذي يتابعنا ويبارك جهودنا بالعمل بالنسبة لعملية التثبيت من البداية، يؤكد دوما من خلال علاقاته وسياسته ومسؤولياته انه خلفنا ليصل المتطوعون الى حقوقهم بالتثبيت".

  • شارك الخبر