hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

502299

2460

821

40

413175

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

502299

2460

821

40

413175

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

ملتقى حوار وعطاء بلا حدود أطلق حملة للتشجيع على تناول اللقاحات

الأربعاء ٢٤ شباط ٢٠٢١ - 19:28

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أطلق "ملتقى حوار وعطاء بلا حدود" في بيان، "الحملة الإعلامية الواسعة للتشجيع على تناول اللقاحات المتوافرة ضد فيروس كورونا حسب الأولويات التي حددتها الخطة الوطنية لتوزيع هذه اللقاحات بعنوان: دعم الحملة الوطنية للتشجيع على تناول لقاحات كورونا، بالتعاون مع رئيس لجنة الصحة النائب الدكتور عاصم عراجي ونقيب اطباء لبنان البروفسور شرف أبو شرف".

وأشار البيان إلى أن هذه الحملة تهدف إلى:
"- التوعية على أهمية تناول هذه اللقاحات، خصوصا للفئات المسماة عالية الخطورة للتعرض للاصابة بفيروس كورونا مثل الأطقم الطبية والتمريضية والمرضى المسنين وحاملي الأمراض المزمنة بأنواعها، وكل من هم عرضة أكثر من غيرهم للاحتكاك والاختلاط مع المواطنين الآخرين في أماكن عملهم أو في وظائفهم.

- توعية المواطنين على أنواع اللقاحات الموجودة وطريقة عملها وآثارها الجانبية وكيفية التسجيل على المنصة الإلكترونية المخصصة للحصول عليها في موعدها، في ظل الإشاعات والحملات والمعلومات الكثيرة المضللة والمغلوطة.

- تنظيم حلقات علمية حوارية حول المواضيع المذكورة مع خبراء متخصصين موثوقين ومعروفين بكفاءتهم العلمية والطبية والخبرة والباع الطويل في هذا المجال.

- الطلب إلى وسائل الإعلام المرئية والمقروءة والمسموعة ومختلف مكونات المجتمع المدني واللجان والتنسيقيات والجمعيات والمنتديات الناشطة في مجال مكافحة كورونا المساهمة في دعم هذه الحملة بكل الوسائل الممكنة من أجل إعادة تصويب الأمور أولا، عن طريق نشر هذا الإعلان وتعميمه على شريحة واسعة من المواطنين، وثانيا عبر نشر وتوزيع شريط الفيديو القصير الخاص بالحملة".

  • شارك الخبر