hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

543698

147

60

4

530689

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

543698

147

60

4

530689

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

مروان فارس: لم يكن هناك داع لهذا الهجوم ضد القوات اللبنانية

الأربعاء ٢٦ أيار ٢٠٢١ - 07:03

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

قال النائب السابق عن ««الحزب السوري القومي الاجتماعي» د ..مروان فارس لـ «الأنباء» إنه «لا انشقاقات في الحزب إنما كل ما في الأمر أنه بعد انتخاب ربيع بنات رئيسا للمجلس الأعلى وبالتالي فشل لائحة رئيس كتلة الحزب النيابية منذ 1992 أسعد حردان والذي مثل الحزب في أكثر من حكومة، لم يتقبل الأخير الأمر».

ورد فارس فوز بنات إلى رغبة للحزبيين بالتخلص من هيمنة حردان بإحداث تغيير يحفظ كيان الحزب بانتخاب قيادة جديدة.

وشدد د.فارس على أن سقوط لائحة حردان «لم يشمله إذ نجح منها هو فقط»، وردا على سؤال عن موقف دمشق و«حزب الله» أكد «تأييدهما انتخاب ربيع بنات وللقومي نواب في البرلمان السوري ما يثبت قوته».

ولدى سؤاله حول إمكان تمثيل بنات لـ «القومي» في الحكومة الجديدة، أجاب د.فارس أن «هذا يقرره الحزب الذي سيتمثل طبعا في الحكومة الجديدة».

وتعليقا على العرض العسكري الكبير الذي شهده شارع الحمراء في بيروت وتخلله هجوم ضد رئيس «حزب القوات اللبنانية» سمير جعجع، قال ان «ما حصل كان مهما جدا حيث لم يحصل مثله منذ عشرين سنة.

الانتصار على إسرائيل يستحق احتفالية كبيرة، فقد بادر الحزب السوري القومي الاجتماعي للدعوة إلى مهرجان في ذكرى 25 مايو. المقاومة هي مشروع دائم للمستقبل».

وأوضح «من دون شك أن ما تخلل المهرجان شهد اعتراضات كثيرة، لم يكن هناك داع لهذا الهجوم ضد «القوات اللبنانية» تم من قبل عناصر غير منضبطين لم يتصرفوا بقرار من «الحزب القومي» الذي لا يمكن أن يتبنى هكذا تصرف وهو حدث عابر لم يتبنه أحد من الحزب، هذا ليس أسلوبنا».

منصور شعبان - الانباء

  • شارك الخبر