hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

29303

1006

123

297

12047

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

29303

1006

123

297

12047

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة

محمد سليمان: سياسة الاستقواء والتهديد مرفوضة

الخميس ٢٠ آب ٢٠٢٠ - 21:06

اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

زار عضو كتلة "المستقبل" النائب محمد سليمان، دارة آل الشاتي في بلانة الحيصة في عكار، حيث قدم التهاني للشيخ محمد الشاتي، بمناسبة توليه رئاسة "هيئة علماء المسلمين في لبنان".

وثمن سليمان "اختيار السادة العلماء والمشايخ للشيخ الشاتي لهذا المنصب، الذي إن دل على شيء إنما يدل على شخصيته الموثوقة وانفتاحه وروح التعاون الذي يجسدها، والثقافة الدينية والعلمية التي يملكها"، مشددا على "أهمية نشر ثقافة الاعتدال بين الطوائف وأهميتها في نبذ الفتن، وإطفاء شر المتربصين بهذا الوطن وضرب السلم الأهلي فيه".

واعتبر أن اللبنانيين اليوم "يجمعهم الوجع وحده والقهر نفسه والظلم ذاته، وأن سوء إدارة هذا البلد ومؤسساته دفع ثمنه كل اللبنانيين، فحرقت عاصمتهم بيروت واستشهد أبناؤهم وهدمت بيوتهم، من كل المذاهب والطوائف". ولفت إلى أن "هذه رسالة لكل القيمين: على أن لبنان وطن لجميع أبنائه وسياسة الأستقواء والتهديد مرفوضة والعدل أساس الملك في بناء هذا الوطن، والظلم لا يورث الا الخراب والدمار".

وختم سليمان مباركا لكل أبناء عكار عموما، ولأبناء سهل عكار خصوصا بتولي الشيخ محمد الشاتي هذا المنصب".

بدوره، رحب الشيخ الشاتي بالنائب سليمان، معربا عن حرصه على "جعل التعاون والمحبة رسالة في تقريب وجهات النظر، والعمل بشفافية وبتعاون مستمر مع الجميع لتوحيد الكلمة وإعلاء الصوت لنيل الحقوق، والوقوف بجانب المظلومين ومساعدتهم في تخطي الازمات التي تمر بها البلاد".

  • شارك الخبر