hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

534968

580

339

20

492270

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

534968

580

339

20

492270

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

مجلس ثورة الارز: لقضاء عادل ومنزه من كل الشبهات والإنقسامات

السبت ٢٤ نيسان ٢٠٢١ - 13:34

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

عقد "المجلس الوطني لثورة الأرز - الجبهة اللبنانية"، إجتماعه الأسبوعي برئاسة أمينه العام ومشاركة أعضاء المكتب السياسي، وإستعرضوا الشؤون السياسية، الإجتماعية، الأمنية والإقتصادية.

وأصدر المجتمعون بيانا، أسفوا فيه "لعملية تسييس القضاء في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها لبنان على الصعد كافة، حيث هو بحاجة ماسة إلى قضاء عادل منزه من كل الشبهات والإنقسامات والتسييس"، داعين أهل السياسة الى "فتح كل الملفات والنظر فيها وبمعية سلطة قضائية دولية تختار من أرقى الدول الديمقراطية".

واعتبروا أن "الأرض اللبنانية ساحة رسائل لأكثر من دولة سواء أكانت إقليمية أو دولية، والمؤسف أن الأرض اللبنانية ساحة لتصفية الحسابات"، لافتين الى أن "مبادرة سيد الصرح في مضمونها محاولة لإنقاذ لبنان من جحيم الإرتهان والتبعية والإحتلال والدويلة، ولكن في الظاهر هناك أمام هذه المبادرة العديد من العقبات منها هذه الطبقة السياسية التي إنصاعت لمتطلبات سيطرة حزب الله بالكامل على القرار اللبناني".

وختم البيان، بالدعوة "لان يكون هناك مجموعة سياسية مهمتها داخلية وخارجية تخرج الوضع من رتابته المعهودة والإنطلاق بمبادرة تحاكي هموم سيد الصرح من خلال منظومة سياسية تعمل على التواصل داخليا مع القوى الرافضة للأمر الواقع وهدفها توحيد الرؤية الوطنية وكسر طوق الجمود المرفوض".

  • شارك الخبر