hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

127903

1000

354

1018

80210

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

127903

1000

354

1018

80210

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

ماهر: بهاء الحريري يريد تأمين وظائف للبنانيين ومساعدتهم على البقاء في وطنهم

السبت ١٤ تشرين الثاني ٢٠٢٠ - 11:44

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

صرح المستشار الاعلامي لرجل الاعمال بهاء الحريري، جيري ماهر قائلاً: "حين يعد الشيخ بهاء الحريري يفي بوعده، وكان صريحاً بموضوع توظيف اللبنانيين ومساعدتهم للبقاء في بلدهم."

وتابع في حديث له للـ"أل بي سي" قائلاً: "كثرة الإستقالات التي شهدها الوسط الإعلامي دفعت بالشيخ بهاء للتحرك واتخاذ قرار بجمع اللبنانيين والإعلاميين في محطة واحدة". وأردف قائلاً: "الوظائف ليست محصورة فقط بالمجال الإعلامي بل ستشمل الجميع".

وأكد ماهر أن للشيخ بهاء مشروع وطني عابر للطوائف سيبدأ بالتكشف في نهاية العام فهو لا يسعى لأي منصب سياسي.

ولدى سؤاله عن سبب ظهور الحريري في هذا التوقيت، أجاب ماهر "الشيخ بهاء لم يكن غائباً طوال الـ15 سنة الماضية. فقد استثمر بحوالي 700 مليون $ في مجالات فرص عمل كما في استثمارات أخرى، لكنه لا يحب ان يتباهى بما يقدم".

وتابع قائلاً: "لم يتدخل بالسياسة، ولكن عندما أثبتت المنظومة أنها فاسدة قرر التدخل لمساعدة اللبنانيين ومحاولة نقلهم لمكان آخر بعيد عن هذه المنظومة الفاسدة".

وفي موضوع الحلفاء في الداخل، أكد ماهر أن لا حلفاء لهم اليوم و"كلن يعني كلن" من دون استثناء.

وفي السياق عينه، تابع قائلاً: "مع بدء الثورة قررنا أن ندعم مجموعات، إلا أن مجموعة من هذه المجموعات خرجت عن الخط، وعن ما يؤمن به الشيخ بهاء لذلك قررنا رفع اليد عنها والإيتعاد، مرفوض رفضاً قاطعاً وصف الأرمن باللاجئين."

وحول موضوع عودة الشيخ بهاء إلى لبنان قال ماهر: "زار الشيخ بهاء لبنان في السنوات الماضية، ‘لا أن الوضع الأمني الحالي لا يسمح بالقدوم، فالبلد تحت رحمة ميليشيا مسلحة وهناك خطر عليه كونه يعارض سياستهم."

  • شارك الخبر