hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

269241

4594

864

67

158828

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

269241

4594

864

67

158828

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

ماريو عون: الفيديو المسرب يفضح حقيقة الأمور...

الثلاثاء ١٢ كانون الثاني ٢٠٢١ - 09:37

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

أكّد عضو تكتّل لبنان القوي النائب ماريو عون وجود قرار حاسم لدى الدولة بالتشدد بتطبيق الإجراءات الوقائيّة من فيروس كورونا خلال الإقفال العام، لافتاً إلى أنّ العقوبات ستكون قاسية مع رفع حجم المراقبة

وفي حديث لإذاعة النور، أشار النائب عون إلى أنّه وخلافاً للمراحل السابقة بات المواطن أكثر تحسّساً لحجم المخاطر في ضوء الأعداد الكبيرة والضخمة للمصابين بالفيروس، وذلك بعد أنّ رأى بأمّ العين إزدحام المستشفيات والأخطار المحدقة بشكل مميت.

وإعتبر النائب عون أنّ الموضوع اليوم وصل الى الاختيار بين إنتشار الوباء بشكل كامل وبين الحصول على لقمة العيش، مشددا على أنّ أحداً لن يموت من الجوع فيما المسؤولية الأكبر تقع على عاتق المواطن الذي عليه الإمتثال لما جرى إقراره.

وفيما خصّ المستشفيات الخاصة، أوضح النائب عون أنّ لديها مصاريف وتكاليف لكنّ الوضع اليوم في حالة تعبئة عامة، والمطلوب منها أن تؤدّي دورها بحسب تصنيفها من قبل وزارة الصحّة لجهة تحويل عدد معين من الأسرّة إلى مرضى كورونا وليس لغيرها.

وبشأن الفيديو المسرّب، رأى النائب عون أنّه كشف ما هو معروف وهو أنّ سبب عدم تأليف الحكومة الجديدة موجود عند الرئيس المكلّف فيما رئيس الجمهورية كان بعمل لتسهيل ولادة الحكومة الى اقصى الحدود، لافتاً إلى أنّه أيضاً فضح الأمور على حقيقتها ليعرف اللبناني من يضع "العصي في الدواليب "ومن يحترم الدستور ويعمل على توحيد المعايير.

  • شارك الخبر