hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

511398

995

785

34

429616

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

511398

995

785

34

429616

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

ماروني: الناس أغدقوا علينا محبتهم فألف شكر لكم

الثلاثاء ١٦ آذار ٢٠٢١ - 10:53

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

اعتبر النائب السابق إيلي ماروني أن “الحياة سجنتني في أحزانها مرارآ كما أفرحتني أخرى، لكن مفاجأتها لا تنتهي بين لحظة وأخرى. مثلي مثل الآلاف أصابتهم كورونا. لكنها شاءت معي أن تنهك الجسد والفكر وتحاول تحطيم المعنويات ففي يومين فقط أصبت بالكورونا والوالدة وشقيقتي نهى وندى وبشيرنا وعائلته وأصدقاء لي ومحيطين بي كنا نعم أربعة عشر مصاب بالوباء من نفس المجموعة”.

وأعلن عن أنهم “أدخلوني المستشفى نظرآ لتفاقم حالتي وكنت في العناية لأيام وكان قلبي وعقلي هنا في زحلة بما أصاب كل فرد من العائلة والأصدقاء ولا سيما الوالدة وهذا العذاب بحد ذاته لكن بالصلاة والإيمان بربنا وكل القديسين وزيت مارشربل إلى جانبي، كل ذلك جعلني أتخطى وأصمد. ونحن اليوم نتابع العلاج في المنزل لكن رجائي للجميع: إنتبهوا، إنتبهوا. ولا تتساهلوا في إجراءات الوقاية لأن كورونا كارثة صحية”.

وشكر ماروني “اليوم وهو في مرحلة متابعة العلاج الطاقم الطبي وعلى رأسهم الدكتور فادي ابو رزق والدكتور عيد عازار والدكتور نقولا معكرون والدكتور عباس جمعة والدكتور جلال عبدو ولا أنسى الدكتور عامر هرموش. الناس أغدقوا علينا محبتهم فألف شكر لكل من إتصل أو سأل أو صلى أو أقام صلوات وما أكثرهم”.

كما شكر “صاحبا الفخامة أمين الجميل وميشال سليمان وأصحاب دولة والشيخة جويس الجميل ولرئيسي الكتائب والقوات سامي الجميل وسمير جعجع وللنواب الزحليين الحاليين والسابقين والوزراء وشخصيات المدينة وفاعليات من لبنان والمهجر ولا سيما السادة المطارنة، وخصوصآ من كتب على صفحته والوزراء السابقين. ومحافظ البقاع كمال أبو جودة والمحافظين السابقين وقوى أمنية وإعلاميين وأحباء ورؤوساء أحزاب والشكر للدكتور ميشال فتوش منسق القوات اللبنانية في زحلة وللرفاق الكتائبيين في كل لبنان والقواتيين وشباب الثورة شكر عن آلافالإتصالات التي أعطتني القوة والدفع نحو الصمود وستأتي لحظة أشكر فيها الحيع فردآ فردآ حيث كل شئ مدون ومسجل”.

وشدد الشكر “بإسمي والوالدة وندى ونهى وبشير وعائلته ونحن في هذه الفترة نتابع العلاج ومع صلواتكم ومحبتكم إن شاء الله لا نلتقي إلا بالأفراح مع الصحة”.

  • شارك الخبر