hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

129414

1511

361

1033

81584

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

129414

1511

361

1033

81584

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

لقاء بين حزب الله ووفد الجبهة الشعبية في صيدا :لوحدة الصف والمقاومة ضد الاحتلال

الجمعة ٣٠ تشرين الأول ٢٠٢٠ - 14:44

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إستقبل مسؤول منطقة صيدا في "حزب الله" الشيخ زيد ضاهر، وفدا من الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين برئاسة المسؤول السياسي لمنطقة صيدا أبو علي حمدان، في حضور عدد من كوادر الطرفين، وقدم الوفد التبريك لقيادة "حزب الله" بمناسبة ذكرى ولادة الرسول الأكرم .

واشار بيان للحزب الى ان البحث تركز حول "المخططات التي تستهدف المقاومة في لبنان والمنطقة بكافة أشكالها، وآخرها الضغط الإقتصادي والحصار المالي على المقاومة وأهلها وشعوب المنطقة".

وأكد المجتمعون "وحدة الصف والكلمة، والوقوف صفا واحدا الى جانب المقاومة ضد الإحتلال الصهيوني، ومن ورائه الولايات المتحدة الأمريكية. كما جرى عرض للاوضاع السياسية في لبنان والمنطقة، وآخرها موجة التطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب، التي تترافق مع سلسلة من المؤامرات التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية".

وأثنى الطرفان على " لقاء الأمناء العامين للفصائل الفلسطينية، وطالبا ب"تعزيز الوحدة الوطنية الفلسطينية، ومواجهة التحديات والمخاطر التي تواجه الشعب الفلسطيني وتستهدف مقاومته".

وأبدى الطرفان "ارتياحهما للأجواء الأمنية الهادئة في مخيم عين الحلوة بفضل التعاون والتنسيق مع الجهات السياسية والأمنية اللبنانية والفلسطينية كافة"، كما ابديا كل الدعم لأي عمل يثبت الإستقرار في المخيمات، وشددا على" تعزيز الإجراءات الصحية الوقائية الكفيلة بالحد من انتشار وتفشي فيروس "كورونا" داخل المخيمات وعلى الفصائل الفلسطينية تحمل مسؤولياتها في هذا الخصوص."

ووجه المجتمعون " التحية للأسير الفلسطيني البطل المجاهد ماهر الأخرس على صموده الأسطوري، رغم الألم الكبير الذي يعانيه بسبب اضرابه عن الطعام لمده 96 يوما، بهدف كسر اعتقاله الاداري التعسفي"، داعين " لمعالجة ملف الأسرى والمعتقلين، واطلاق سراحهم بأسرع وقت من سجون الاحتلال الصهيوني".

  • شارك الخبر