hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

120300

1636

335

950

71236

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

120300

1636

335

950

71236

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

لقاءات وزارية ونيابية وإدارية في قصر بعبدا

الإثنين ٢ تشرين الثاني ٢٠٢٠ - 13:24

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

شهد قصر بعبدا لقاءات وزارية ونيابية وإدارية:

وزير الاتصالات
في هذا الاطار، استقبل الرئيس عون وزير الاتصالات طلال حواط واطلع منه على استرداد الوزارة للقطاع الخليوي والإجراءات التي ستتخذ لتأمين استمراره وتعزيز خدماته.
وبعد اللقاء، قال الوزير حواط:" زرت اليوم فخامة الرئيس واطلعته على انجاز ملف استرداد القطاع الخليوي الى كنف الدولة التي باتت تديره بالكامل وستسهر وزارة الاتصالات على الاستمرار في تطوير هذا القطاع وتعزيز خدماته واتى انتهاء الاسترداد بعدما كنا استردينا في ايلول الماضي من شركة الفا، ويوم الجمعة الماضي استردينا من شركة زين التي كانت تدير شبكة تاتش.
وقد تزودت بتوجيهات فخامة الرئيس التي تقضي بالسهر على تفعيل القطاع الخليوي وتعزيز خدماته. ويهمني التأكيد على ان خدمات الخليوي سوف تستمر كما كانت عليه وسنعمل على تطويرها وكذلك حافظنا على حقوق الموظفين وسائر العاملين في الشركتين بعد استردادهما".

النائب آغوب بقرادونيان
سياسيا، استقبل الرئيس عون الأمين العام لحزب "الطاشناق" النائب اغوب بقرادونيان واجرى معه جولة افق تناولت التطورات السياسية الراهنة وموقف كتلة نواب الأرمن من ملف تشكيل الحكومة الجديدة.

مدير عام الدفاع المدني
وفي قصر بعبدا، المدير العام للدفاع المدني العميد ريمون خطار الذي اطلع الرئيس عون على الصعوبات والعراقيل التي تواجه عمل الدفاع المدني وسبل معالجتها.

  • شارك الخبر