hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1098124

50

4

2

1085202

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1098124

50

4

2

1085202

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

"لا موعد محدداً"... علوش: الحريري وحده من يحمل الاجابات

الإثنين ١٧ كانون الثاني ٢٠٢٢ - 09:20

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رجّح نائب رئيس تيار المستقبل مصطفى علوش إمكانية عودة الثنائي أمل-حزب الله الى التعطيل في أي لحظة بسبب ملفات عديدة وفي مقدمها ملف التحقيق في انفجار المرفأ.
وفي حديث الى صوت كل لبنان، رأى علوش أن قدرة التعطيل لدى الاطراف السياسية أكبر من القدرة على العمل، معتبرا أن عودة الثنائي الشيعي اليوم الى مجلس الوزراء مرتبطة اولا بتقدم مسار المفاوضات النووية وثانيا الى الضغوط الشعبية الجدية من قبل جمهورهما وبالتالي الكلام عن تنصلهما من مسؤولية التعطيل هو كلام جدي.
وعن عودة الرئيس سعد الحريري الى لبنان، أوضح علوش ألا موعد محددا بعد متوقعا ان يكون للرئيس الحريري موقف معلن قبل ذكرى الرابع عشر من شباط.
علوش شدد على ان التكهنات حول ترشح الحريري من عدمه للانتخابات النيابية كثيرة والكلام عن رفض سعودي مستمر سواء في مسألة تأليف الحكومات أو في مسألة الانتخابات مشيرا الى ان الرئيس الحريري وحده من يحمل الاجابات.
وأكد علوش أنه في ظل عدم وضوح الخيارات السياسية لا قدرة لرصد أي أمر فيما يتعلق بشعبية المستقبل لافتا الى انه يمكن رصد التغيرات مجرد أن يبدأ المستقبل بطرح خياراته السياسية للانتخابات وأضاف: لم تبرز خيارات جدية أخرى حتى اللحظة والمستقبل لم يتغير وضعه لا بل يمكن أن يتحسن بمجرّد طرح خيارات سياسية واضحة المعالم.

  • شارك الخبر