hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1168

7

7

26

699

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1168

7

7

26

699

أخبار محليّة

قيادتا أمل وحزب الله في الجنوب اثنتا على الأداء الحكومي في مواجهة كورونا

الثلاثاء ٧ نيسان ٢٠٢٠ - 01:14

  • x
  • ع
  • ع
  • ع

عقدت قيادتا حركة أمل وحزب الله في الجنوب اجتماعا مشتركا في مركز حزب الله في النبطية، وتم التداول خلاله في كل الإجراءات المتخذة لمواجهة وباء كورونا وتداعياته الصحية والمعيشية والإجتماعية.

واعقب الاجتماع بيان أثنت فيه القيادتان على الأداء الحكومي في التصدي للملفات الصحية والحياتية لكافة المواطنين في مواجهة الكورونا، ونوهتا بالإجراءات والتدابير المتخذة من إعلان التعبئة العامة ومنع التجول وغيرها للحد من انتشار الوباء، ودعتا إلى ضرورة الإستمرار بالتقيد بقرارات الحكومة في هذا المجال.

وحول قرار الحكومة مساعدة العوائل الفقيرة والمتضررة دعت القيادتان الوزارات المعنيّة إلى ضرورة الإسراع في وضع القرار موضع التنفيذ لحاجة الأسر الفقيرة والعوائل المتضررة من إجراءات مواجهة الوباء.

وفي موضوع إعادة المغتربين إلى وطنهم، باركت القيادتان للحكومة والوزارات المعنية وفي مقدمتهم وزارة الصحة والكادر الطبي على الأداء المميز الذي ترك أثرا طيبا في نفوس العائدين والمواطنين، ودعتهم إلى ضرورة التقيد بكافة التدابير الصحية المطلوبة.

وختاما وجهت القيادتان الشكر والتقدير لكل لجان التكافل الإجتماعي والصحي والحمعيات والبلديات واتخاد البلديات وللذين تطوعوا وعملوا بكد وجهد وإخلاص وتفان في مواجهة الأزمة وهذا دليل واضح على قوة الإيمان والإيثار والبذل، صيانة وحماية لمجتمعنا في مواجهة أي استحقاق أو عدوان.

  • شارك الخبر