hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

249158

5872

715

41

151027

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

249158

5872

715

41

151027

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

قبيسي: من غير الجائز إبقاء البلد في دائرة المراوحة

الخميس ٧ كانون الثاني ٢٠٢١ - 15:12

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تابع مدير مكتب رئيس مجلس النوب الاستاذ نبيه بري في المصيلح النائب هاني قبيسي شؤونا مطلبية وخدماتية لعدد من القرى والبلدات في خلال استقباله وفودا وفعاليات من مختلف المناطق .

وشدد قبيسي شدد امام الوفود على وجوب "الاسراع في تذليل كافة العقبات من امام تشكيل الحكومة"، مؤكدا انه "من غيرالمعقول في ظل الجائحة الاقتصادية في لبنان ان لا أحد يجتمع مع الاخر مع واقع اقتصادي مرير خارج تداول المعنيين وودائع المواطنين في مهب الريح و تلاعب في أسعار وصرف العملة الاجنبية من دون رقيب وتشكيل الحكومة في غياهب الجهل والمجهول ودعم مواد أساسية زراعية وصناعية في ايدي مافيات وتجار محتكرين".

أضاف :"من غير الجائز ابقاء البلد في دائرة المراوحة من دون سلطة تنفيذية تقوم بواجباتها في تأمين الرعاية لمتطلبات الناس واحتياجاتهم في كل ما يعزز امنهم المعيشي والصحي خاصة في ظل تفشي جائحة كورونا. فالمطلوب حكومة اليوم قبل الغد تكون قادرة على طمأنة الناس على مستقبلهم وتستعيد ثقتهم بالدولة ومؤسساتها".

وأكد قبيسي "ضرورة الابتعاد عن كل ما من شأنه ان يعكر صفو السلم الاهلي والعمل من اجل ترسيخ مناخات الوحدة الوطنية خاصة في ظل الازمات التي تعصف في المنطقة جراء استمرار الكيان الصهيوني بسياساته العدوانية".

وكان قبيسي عرض مطالب وأوضاع منشآت النفط في الزهراني خلال لقائه وفدا ضم رئيسها زياد الزين ورؤساء أقسام ومهندسين.

وقدم الزين درعا تقديرية للنائب قبيسي.

  • شارك الخبر