hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

243286

6154

681

44

149108

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

243286

6154

681

44

149108

شريط الأحداث

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

قبيسي: لنضع الخلافات جانبا ولنتفق على خطة تنقذ ما تبقى من بلدنا

الأربعاء ١٣ كانون الثاني ٢٠٢١ - 13:28

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

تابع مدير مكتب رئيس مجلس النواب نبيه بري في المصيلح النائب هاني قبيسي شؤونا مطلبية وخدماتية لعدد من القرى والبلدات. واستقبل قبيسي محافظ النبطية الدكتور حسن فقيه، وجرى عرض للأوضاع في محافظة النبطية والاستعدادات والاجرءات المتخذة من قبل المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية والبلديات كافة لتطبيق قرار المجلس الأعلى للدفاع للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما استقبل قبيسي وفودا وفعاليات من مختلف مناطق محافظتي النبطية والجنوب. وشدد أمام زواره، على "ضرورة الاسراع في تشكيل حكومة قادرة على تحمل المسؤولية الملقاة على عاتقها تجاه كل اللبنانيين".
وقال: "المصاب جلل والوضع الاقتصادي مترد وسماسرة العملة يتلاعبون بسعر صرف الليرة والمصارف تحجز أموال المودعين وجائحة صحية تقف الدولة عاجزة عن الحد من انتشارها حتى اصبحنا في خانة الخطر عاجزين عن السيطرة على الوباء حتى غصت المشافي بالمصابين والبعض، وللاسف، لا يزال لاهيا غير عابىء بكل ما يجري على مساحة الوطن. لقد أصبحت حياة اللبنانيين على المحك وأصبحنا على حافة الهاوية أو أدنى. فليتحمل أصحاب القرار مسؤولية حماية المواطن الذي فقد إيمانه بقياداته بعد أن أصبح على حافة الفقر وكل هذا بسبب سياسات مشبوهة وفساد مستشر. فليضع الجميع الخلافات والمصالح الشخصية جانبا ولنتفق على خطة تنقذ ما تبقى من بلدنا. خطة تبدأ بتشكيل حكومة قادرة على أن تتصدى لكل الأزمات التي تعصف بالوطن".

  • شارك الخبر