hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1216190

132

15

2

10678

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1216190

132

15

2

10678

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

قبيسي رعى حفل انجاز مد خط تغذية 24 لابار كفرمان: لن نركع ولن نطبع

الأحد ٤ أيلول ٢٠٢٢ - 14:21

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

رعى مدير مكتب رئيس مجلس النواب نبيه بري عضو كتلة "التنمية والتحرير النيابية" النائب هاني قبيسي حفل إنهاء مشروع خط 24 الكهربائي الى آبار سهل الميدنة في بلدة كفرمان، والذي تحملت تكاليف انجازه إحدى الشركات وعدد من الخيرين من ابناء كفرمان.

وجال قبيسي على آبار البلدة، في حضور رئيس البلدية هيثم ابو زيد، رئيس رابطة ال الزين في لبنان سعد الزين، المهندس علي الغول ممثلا المدير العام لمؤسسة لبنان الجنوبي، علي مراد ممثلا مؤسسة مراد، والسيدين كمال غبريس وجميل ابراهيم وفاعليات البلدة البلدية والاختيارية.

والقى كلمة قال فيها: "الجنوب يتعرض لحصار على المستويات كافة، من كهرباء وماء وفي كل المجالات التي تدار بها سياسة الدولة على مستوى الاهمال وعدم متابعة هموم الناس. وبلدة كفرمان عانت كما باقي الجنوب من شح في المياه نتيجة نقص في الكهرباء، وبعد متابعة حثيثة مع مؤسسة كهرباء لبنان ومع مصلحة مياه لبنان الجنوبي وبالتنسيق بين بلدية كفرمان ومصلحة مياه لبنان الجنوبي تم انجاز مد خط تغذية 24 لابار كفرمان".

وتابع: "نشكر كل من ساهم بإنجاز هذا المشروع فعندما تتضافر الجهود نستطيع أن ننجز كل خير لاهلنا. نحن نعاني من حصار هو تنفيذ لعقوبات خارجية واذا تكاتفت الجهود وتضامنت بين المجتمع والمقاومة والدولة وبتقديم الخيرين الدعم لهذه المشاريع نستطيع أن نكتفي ولسنا بحاجة لاحد ولا يستطيع احد ان يفرض علينا عقوبات سياسية لنركع او نخضع ونطبع او نسحب سلاح المقاومة".

وقال: "ثقافة موسى الصدر تجمع ولا تفرق وتدعو الجميع الى وحدة وطنية نستطيع من خلالها حل كل مشاكلنا. أتوجه بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا المشروع، مؤكدا ان "مثل هذه المبادرة الخيرة تمثل حاجة لكل بلدة ولكل اهلنا على مساحة الجنوب بخاصة في هذه المرحلة التي يمر بها الوطن".

  • شارك الخبر