hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1873

18

7

36

1311

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1873

18

7

36

1311

أخبار محليّة

قبلان: على الحكومة تثبيت النقد لتحقيق الاستقرار المعيشي

الخميس ٢٥ حزيران ٢٠٢٠ - 14:41

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

إستقبل رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى الإمام الشيخ عبد الأمير قبلان في دارته قبل ظهر اليوم، علماء دين وشخصيات اجتماعية وبعض اهالي الموقوفين، وكانت مناسبة جرى خلالها استعراض الاوضاع العامة، في ظل تردي الظروف المعيشية والاوضاع الاقتصادية .

واكد في بيان ان "الاوضاع المعيشية الصعبة، التي تلقي بتبعاتها على المواطنين، تحتم ان يجند المسؤولون انفسهم لحفظ الاستقرار المعيشي للمواطنين، والنهوض بالاقتصاد الوطني، وعدم السماح بانهيار النقد الوطني فيتصدى كل المسؤولين على اختلاف توجهاتهم، من منطلق الواجب الوطني في التخفيف عن اهلنا وتحسس معاناتهم وتوفير الاستقرار الاجتماعي لهم" .

ودعا السياسيين الى "التعالي عن الخلافات والاقلاع عن المناكفات وتشكيل شبكة امان سياسي تمنع الاختراقات وتجنب الوطن الاضطرابات وتخرجه من الفوضى، التي تريد الاجهزة الاستخبارية المعادية اغراق لبنان في مستنقع الفتن من خلال اثارة النعرات والغرائز الطائفية والمذهبية، وعلى الحكومة ان تكثف جهودها لانقاذ الاقتصاد الوطني وتثبيت النقد اللبناني لتحقيق الاستقرار المعيشي".

وطالب وزارة العدل بـ"الاسراع في محاكمة الموقوفين، اذ لا يجوز ابقاؤهم من دون محاكمة ولاسيما ان العدالة تقتضي الاسراع في المحاكمات حتى لا يقع الظلم على البريء".

  • شارك الخبر