hit counter script
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1215511

157

20

1

10652

1214
Covid-19 icon

COVID-19

#خليك_بالبيت

1214

1215511

157

20

1

10652

ليبانون فايلز - أخبار محليّة أخبار محليّة

قائد اليونيفيل في بلدة شبعا...

السبت ١٠ أيلول ٢٠٢٢ - 22:31

  • x
  • ع
  • ع
  • ع
اخبار ليبانون فايلز متوفرة الآن مجاناً عبر خدمة واتساب...
اضغط هنا

زار القائد العام لليونيفيل اللواء ارولدو لاثار سانيث بلدة شبعا ومنزل رئيس البلدية ورئيس اتحاد بلديات العرقوب محمد احمد صعب، تلبية لدعوة من صعب.

وكان في استقبال اللواء سانيث كل من رئيس لجنة التربية والثقافة النيابية النائب حسن مراد، محافظ النبطية الدكتور حسن فقيه، مفتي حاصبيا ومرجعيون حسن دلي، قاضي الشرع الشيخ اسماعيل دلي، رئيس هيئة ابناء العرقوب الدكتور محمد حمدان، رؤساء بلديات إتحاد بلديات العرقوب، قائد الكتيبة الاسبانية "ايناثيو ايللورت"، قائد الكتيبة الهندية بي ان سوجيه كومار، مسؤولو قطاع الشؤون المدنية في اليونيفيل، مسؤولو الأجهزة الأمنية في المنطقة وفاعليات من شبعا والمنطقة، نائب رئيس بلدية شبعا حسن محمد زهرة والعضو البلدي خليل الزغبي ومحمد عواد.

وحضر محافظ النبطية الدكتور حسن فقيه اجتماعا مع رؤساء بلديات الاتحاد وقائد العام لليونيفيل وقائد الكتيبة الاسبانية ومسؤولي مكتب الشؤون المدنية في اليونيفيل. وكانت مناسبة للاطلاع على شؤون وحاجيات البلدة من مشاريع تنموية وبخاصة مشاريع الطاقة الشمسية إلى الآبار ومحطات المياه ومشاريع أخرى.

بعد الاجتماع كانت كلمة لصعب رحب فيه بالحضور والنائب حسن مراد من خلال وقوفه الدائم الى جانب أبناء المنطقة في كل الميادين التربوية والاجتماعية عبر المنح الجامعية التي يقدمونها إلى طلاب الجامعات على صعيد لبنان بشكل عام ومنطقة العرقوب بشكل خاص.

وتوجه صعب بالترحيب بقائد اليونيفيل وقادة الكتائب العاملة ضمن اليونيفيل الاسبانية والهندية، كما وأكد على اهمية استمرار عمل قوات اليونيفيل بالتنسيق والتعاون الوثيق مع الجيش اللبناني مما يعزز الثقة مع أبناء المنطقة. وقال: "لا ننسى دور مكتب الشؤون المدنية وما يقدمه من خدمات إنمائية لهذه البلدة ولا سيما المشروع الأخير مشروع الطاقة البديلة لمضخة المياه في محلة شعب القلب".

وفي الختام تم توزيع الدروع التكريمية، ودعوة الحضور إلى مأدبة الغذاء .

  • شارك الخبر